أجواء ممطرة.. حالة الطقس من اليوم وحتى الأحد 24 ديسمبر


الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 | 09:14 صباحاً
حالة الطقس في مصر
حالة الطقس في مصر
العقارية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس المتوقعة بداية من اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر وحتى الأحد 24 ديسمبر، إذ تشهد الأجواء انخفاضًا في درجات الحرارة واحتمال سقوط أمطار، إضافة إلى تكون الشبورة المائية صباحًا.

حالة الطقس اليوم الثلاثاء

توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الثلاثاء، شبورة مائية صباحاً تكون كثيفة أحياناً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناه ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما يشهد اليوم طقس لطيف نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.

ومتوقع أيضا اليوم أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد على فترات متقطعة

وحالة البحرين ، البحر المتوسط معتدل ارتفاع الموج ( 2:1.5 متر) ، والبحر الأحمر: معتدل ارتفاع الموج ( 2:1.5 متر)

حالة الطقس الأربعاء 20 ديسمبر

تتكون شورة مائية كثيفة أحيانا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس الخميس 21 ديسمبر

شبورة مائية، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

أمطار خفيفة: على مناطق من أقصى جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

نشاط رياح: على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

من الجمعة 22 ديسمبر وحتى 24 ديسمبر 2023

أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40%، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

نشاط رياح: على مناطق من القاهرة البكرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.