الإسكان تطرح 1160 وحدة سكنية جديدة بمساحات تبدأ من 63 متر


الإسكان

الاثنين 18 ديسمبر 2023 | 05:21 مساءً
شقق الإسكان المتوسط في العبور الجديدة وأسيوط الجديدة
شقق الإسكان المتوسط في العبور الجديدة وأسيوط الجديدة
العقارية

شقق الإسكان.. تستعد وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لطرح 1160 وحدة سكنية كاملة التشطيب بمساحات تتراوح من ( 63م٢: 93م٢)، بمدينتي العبور الجديدة وأسيوط الجديدة.

طرح وحدات سكنية

وأوضح الدكتور عاصم الجزار، أن التخصيص بنظام أسبقية الحجز الإلكترونى (online)، من خلال الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان عبر الرابط (www.hdb–reservation.com).

وأشار وزير الإسكان إلى أن شروط الطرح، وأسلوب الحجز، والمواقع والمساحات والأسعار وأسلوب السداد، سوف يتم إتاحتها على الموقع الإلكترونى لبنك التعمير والإسكان، اعتبارًا من الأحد المقبل 17/12/2023.

شقق الإسكان

تستعد وزارة الإسكان، متمثلة في هيئة المجتمعات العمرانية، لبدء إجراءات الحجز في الطرح الجديد من شقق الإسكان المتوسط، يوم الأحد بعد المقبل، الموافق 17 ديسمبر الجاري، حيث تتوافر تلك الوحدات في مدينتي العبور وأسيوط الجديدة.

تفاصيل شقق الإسكان المتوسط الجديدة

سيتم طرح وحدات الإسكان الجديدة في مدينتي العبور وأسيوط الجديدة، كاملة التشطيب، بمساحات تبدأ من 63 مترًا وحتى 93 مترًا، حيث يتم طرح 1160 شقة.

كيفية التقديم على وحدات الإسكان المتوسط الجديدة؟

من المفترض أن يتم التقديم على وحدات الإسكان المتوسط الجديدة في مدينتي العبور وأسيوط الجديدة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالحجز، التابع لبنك التعمير والإسكان.