وظائف حكومية.. فرص عمل للشباب برواتب خيالية | قدم الآن


الاثنين 18 ديسمبر 2023 | 04:58 مساءً
وظائف حكومية
وظائف حكومية
العقارية

تشير محركات البحث العملاقة إلى بعث العديد من الشباب عن تفاصيل وظائف شركة مياه الشرب بالقاهرة، والتي توفر فرص عمل في عدد من المجالات، وهي: محامي، سائق، ممرض، عامل حفر أو خدمات، مراقب أمن، فني سلامة وصحة، فني حاسبات.

وظائف شركة مياه القاهرة

أكدت شركة مياه الشرب بالقاهرة على فتح باب التقديم لعدد من الوظائف الشاغرة، وتستمر حتى نهاية الشهر الجاري، مشيرة إلى أنه لا يتم الالتفات لأي طلبات تقدم بعد هذا التاريخ، إذ يتم تقديم صور من شهادة الميلاد والمؤهل الدراسي وموقف التجنيد وبطاقة الرقم القومي سارية، وصحيفة الحالة الجنائية وصورة شخصية.

شروط وظائف شركة مياه القاهرة

وقالت شركة مياه الشرب في بيان منشور لها، إن هناك شروطًا ينبغي توفرها في الراغبين للتقدم للوظائف، وأهمها ألا يتخطى عمره 30 عامًا، وأن يكون مقيمًا بالقاهرة، وأنهى الخدمة العسكرية أو أعفى منها، وأن يقدم وثيقة تثبت محل السكن والإقامة بإيصال مرافق، على أن يجتاز الاختبارات الطبية والفنية التي تقرها الشركة، وأن يقبل بنظام العمل بالورديات بأي موقع من مواقع الشركة.

الوظائف المطلوبة

أشارت إلى أن من بين الوظائف المطلوبة في شركة مياه الشرب: محام، سائق، ممرض، عامل حفر أو خدمات، مراقب أمن، فني سلامة وصحة، فني حاسبات، بحيث لا يزيد السن عن 30 عاما في تاريخ الإعلان، والتقديم على موقع الشركة.

التقديم على وظائف مياه الشرب

وفيما يتعلق بتعليمات التقديم لشغل وظائف مياه الشرب بالقاهرة، أشارت الشركة إلى أن التقديم على الموقع الإلكتروني للشركة حتى 31 ديسمبر الجاري، ولا يجوز التقديم على أكثر من وظيفة ولا يلتفت لأي طلب يتضمن أكثر من وظيفة، كما على الراغبين في التقديم متابعة مواعيد وأماكن الاختبارات في حالة استيفاء الشروط من خلال الموقع الرسمي لشركة مياه الشرب.