القنوات المفتوحة الناقلة لـ مشاهدة مباراة الأهلي وفلومينينسي بث مباشر اليوم في كأس العالم للأندية 2023 والتشكيل


بث مباشر مباراة الأهلي وفلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

الاثنين 18 ديسمبر 2023 | 11:18 صباحاً
مشاهدة مباراة الأهلي وفلومينينسي بث مباشر اليوم في كأس العالم للأندية
مشاهدة مباراة الأهلي وفلومينينسي بث مباشر اليوم في كأس العالم للأندية
العقارية

تبحث الجماهير الكروية عن القنوات المفتوحة الناقلة لـ مشاهدة مباراة الأهلي وفلومينينسي بث مباشر اليوم في كأس العالم للأندية 2023 عبر مختلف محركات الإنترنت، حيث سيخوض المارد الأحمر مباراة قوية الليلة في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 أمام غريمه البرازيلي فلومينينسي.

وعبر النادي الأهلي الجولة الثانية على حساب غريمه السعودي اتحاد جدة في قمة كروية أسفرت عن فوز الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للاتحاد السعودي، وسيسعى الأهلي اليوم للتأهل لنهائي البطولة الأكبر عالميًا بين الأندية.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر أخبار كرة القدم، نستعرض معكم في السطور التالية القنوات المفتوحة الناقلة لمشاهدة مباراة الأهلي وفلومينينسي بث مباشر اليوم في كأس العالم للأندية 2023 وموعد مباراة الأهلي اليوم، كذلك تشكيل الفريقين المتوقع وطاكم تحكيم المباراة.

موعد مباراة الأهلي اليوم ضد فلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

وعن موعد مباراة الأهلي اليوم ضد فلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، يستضيف ملعب ستاد الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية مباراة الأهلي وفلومينينسي اليوم الإثنين الموافق 18 ديسمبر الجاري ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

كما يمكن مشاهدة مباراة الأهلي وفلومينينسي بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس، الخرطوم والساعة التاسعة مساءً بتوقيت الرياض والقدس، الدوحة، بيروت، دمشق، بغداد، الكويت، المنامة، عمان، صنعاء، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط، والساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر، الرباط.

القنوات المفتوحة الناقلة لـ مشاهدة مباراة الأهلي وفلومينينسي بث مباشر اليوم في كأس العالم للأندية 2023

أما القنوات المفتوحة الناقلة لـ مشاهدة مباراة الأهلي وفلومينينسي بث مباشر اليوم في كأس العالم للأندية 2023، هناك عدد قليل من القنوات الأجنبية المفتوحة التي تنقل البطولة بشكل حصري، لذا، نقدم لكم فيما يلي ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمشاهدة مباراة الأهلي وفلومينينسي بث مباشر اليوم في كأس العالم للأندية 2023.

تردد قناة Football HD

قمر صناعي: الياه سات.

التردد: 11785.

الاستقطاب: أفقي H.

معدل الترميز: 27500.

مباراة الأهلي اليوممباراة الأهلي اليوم

قناة CBC Sport HD

قمر صناعي: Europe*Star 1.

التردد: 11135.

الاستقطاب: أفقي H.

معدل الترميز: 27500.

بث مباشر مباراة الأهلي اليوم على تطبيق شاهد VIP

يتيح تطبيق شاهد VIP بث مباشر مباراة الأهلي اليوم باشتراك مدفوع، حيث يمكن تنزيل التطبيق من جوجل بلاي أو أب ستور والاشتراك فى إحدى الباقات الرياضية بالتطبيق، ومن ثم مشاهدة مباراة الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

ويعتبر الأهلي من أكثر الفرق مشاركة في كأس العالم للأندية بالنظام القديم، بواقع 8 مشاركات من 20 نسخة، كما حقق الأهلي برونزية كأس العالم 3 مرات.

مباراة الأهلي وفلومينينسيمباراة الأهلي وفلومينينسي

تشكيل الأهلي أمام فلومينينسي

- حراسة المرمى: محمد الشناوي.

- خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - محمد عبدالمنعم - علي معلول.

- خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية - إمام عاشور.

- الهجوم: بيرسي تاو - حسين الشحات - محمود كهربا.

تشكيل فلومينينسي أمام الأهلي

- حراسة المرمى: فابيو سانتوس.

- خط الدفاع: مارسيلو - فليبي ميلو - نينو - إكسافير.

- خط الوسط: مارتينيلي - أندريه - كينو - جانسو - أرياس.

- الهجوم: جيرمان كانو.

مباراة الأهلي اليوممباراة الأهلي اليوم

تردد قناة SSC لمشاهدة مباراة الأهلي وفلومينينسي بث مباشر

نستعرض معكم في السطور التالية تردد قناة SSC لمشاهدة مباراة الأهلي وفلومينينسي بث مباشر اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

تردد قناة SSC

قمر صناعي: تايل سات.

- التردد: 12284.

- الاستقطاب: رأسي V0

- معدل الترميز: 27500.

- تصحيح الخطأ: 5/6.

حكم مباراة الأهلي وفلومينينسي اليوم

أعلن الفيفا عن حكم مباراة الأهلي وفلومينينسي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، حيث اسند مهمة التحكيم للحكم البولندي سيمون مارسينياك.

الحكم البولندي سيمون مارسينياكالحكم البولندي سيمون مارسينياك

ويمتلك الحكم البولندي خبرة واسعة في إدارة المباريات الكبيرة، إذ نال الشارة من الفيفا في 2011، وشارك في إدارة نهائيات كأس العالم 2018، وأدار 38 مباراة في دوري أبطال أوروبا منذ 2014، إضافة إلى مواجهة السوبر الأوروبي بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد 2018-2019، إلى جانب نهائي أمم أوروبا تحت 21 عاما في 2015.