رواتب ضخمة وامتيازات كثيرة.. جامعة سوهاج تعلن عن وظائف شاغرة في المراكز القيادية


ننشر شروط والأوراق المطلوبة للتقديم في وظائف جامعة سوهاج

الاثنين 18 ديسمبر 2023 | 09:17 صباحاً
وظائف جامعة سوهاج
وظائف جامعة سوهاج
أحمد سيد

أعلنت جامعة سوهاج عن وظائف شاغرة في المراكز القيادية بالجامعة، حيث أعلنت عن احتياجها أمين كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي، ومدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام، وأمين كلية التربية النوعية.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر الأخبار، سنقدم لكم فيما يلي شروط والأوراق المطلوبة مواعيد التقديم في وظائف جامعة سوهاج.

الأوراق المطلوبة للتقديم في وظائف جامعة سوهاج

إليكم فيما يلي الأوراق المطلوبة للتقديم في وظائف جامعة سوهاج.

- بيان حالة وظيفية حديث معتمد موضحا" به ( الأسم – تاريخ الميلاد – المؤهل العلمى – والمؤهلات الاضافية – تقارير كفاية الاداء عن ثلاث سنوات سابقة – الجزاءات – الخبرة النوعية والزمنية –التدرج الوظيفي– الوظائف الاشرافية والقيادية التى شغلها المتقدم – الدورات التدريبية ونوعها ومكانه.

- بيان تفصيلى عن انجازاته واسهاماته معتمدا من السلطةالمختصة.

- مقترحاته لتطوير العمل ويراعى فى المقترح ان يتضمن اهدافا محددة زمنيا وقابلة للقياس والتطبيق ومشتملة على وسائل التحقيق فى حدود الامكانيات المالية والبشرية المتاحة وتوضيحا لمهاراته القيادية وقدراته العلميةوالعملية ومدى اجادته للغات أجنبيه ومعرفته بعلوم الحاسب الالى ومدعما بالمستندات وفقاً لنموذج القرار رقم 95 لسنة 2017 لوزارة التخطيط والمتابعة.

- شهادة قانونية بعدم الاحالة للمجالس التأديبية أو توقيع جزاءات تأدبيه أو جنائية.

- سيره ذاتية.

- شهادة تفيد بسلبية عدم تعاطى مخدرات حديثة ومعتمدة بخاتم شعار الجمهورية طبقا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم (1) لسنة 2022 بإصدار اللائحة التنفيذية للقانون رقم (73) لسنة 2021.

شروط وظائف جامعة سوهاج

يمكنك الاطلاع على الملف التالي لمعرفة شروط وظائف جامعة سوهاج.

مواعيد التقديم في وظائف جامعة سوهاج

يتاح التقديم في وظائف جامعة سوهاج من يوم 17 ديسمبر 2023 إلى يوم 16 يناير 2024، وتقدم الطلبات باسم رئيس الجامعة بالأمانة الفنية للجنة اختيار القيادات الجامعية، بمكتب رئيس الجامعة مع تقديم أصل و6 نسخ من ملف الانجازات وذلك في موعد غايته شهر من تاريخ الإعلان ولن يلتفت للطلبات التي ترد قبل أو بعد هذا التاريخ.