وظائف خالية للشباب في شركة مياه الشرب بالقاهرة وهذا آخر موعد للتقديم.. "مطلوب 7 تخصصات"


وظائف خالية في شركة مياه الشرب

الاحد 17 ديسمبر 2023 | 09:33 مساءً
وظائف شركة مياه الشرب بالقاهرة
وظائف شركة مياه الشرب بالقاهرة
العقارية

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، عن حاجتها لشغل العديد من فرص العمل في أكثر من مجال، وهي: محامي، سائق، ممرض، عامل حفر أو خدمات، مراقب أمن، فني سلامة وصحة، فني حاسبات.

التقديم لوظائف مياه الشرب 2023

وفتحت شركة مياه الشرب بالقاهرة على فتح باب التقديم لعدد من الوظائف الشاغرة، أمس السبت وتستمر حتى نهاية الشهر، مشيرة إلى أنه لا يتم الالتفات لأي طلبات تقدم بعد هذا التاريخ، إذ يتم تقديم صور من شهادة الميلاد والمؤهل الدراسي وموقف التجنيد وبطاقة الرقم القومي سارية، وصحيفة الحالة الجنائية وصورة شخصية.

شروط وظائف شركة مياه الشرب

وقالت شركة مياه الشرب في بيان منشور لها، إن هناك شروطًا ينبغي توفرها في الراغبين للتقدم للوظائف، وأهمها ألا يتخطى عمره 30 عامًا، وأن يكون مقيمًا بالقاهرة، وأنهى الخدمة العسكرية أو أعفى منها، وأن يقدم وثيقة تثبت محل السكن والإقامة بإيصال مرافق، على أن يجتاز الاختبارات الطبية والفنية التي تقرها الشركة، وأن يقبل بنظام العمل بالورديات بأي موقع من مواقع الشركة.

الوظائف المطلوبة لشركة مياه الشرب 2023

أشارت إلى أن من بين الوظائف المطلوبة في شركة مياه الشرب: محام، سائق، ممرض، عامل حفر أو خدمات، مراقب أمن، فني سلامة وصحة، فني حاسبات، بحيث لا يزيد السن عن 30 عاما في تاريخ الإعلان، والتقديم على موقع الشركة من هنا.

كيفية التقديم على وظائف مياه الشرب 2023

وفيما يتعلق بتعليمات التقديم لشغل وظائف مياه الشرب بالقاهرة، أشارت الشركة إلى أن التقديم على الموقع الإلكتروني للشركة حتى 31 ديسمبر الجاري، ولا يجوز التقديم على أكثر من وظيفة ولا يلتفت لأي طلب يتضمن أكثر من وظيفة، كما على الراغبين في التقديم متابعة مواعيد وأماكن الاختبارات في حالة استيفاء الشروط من خلال الموقع الرسمي لشركة مياه الشرب.