العمل عن بُعد.. بنك المشرق يعلن حاجته إلى موظفين جدد "المؤهلات المطلوبة ورابط التقديم"


أحدث وظائف خالية في بنك المشرق 2023 - 2024

الخميس 14 ديسمبر 2023 | 04:54 مساءً
بنك المشرق
بنك المشرق
جوزيف رمسيس

أعلن بنك المشرق – مصر، عن توافر وظائف خالية، وحاجته إلى Team Leader - CAM Retail Operations (MGN Egypt) للعمل ضمن فريق البنك عن بُعد.

وأوضح البنك، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "LinkedIn"، عن الشروط والمؤهلات المطلوبة، والتي نستعرضها معكم فيما يلي:

أحدث وظائف بنك المشرق 2023

المهام والمسؤوليات الوظيفية

تقديم خدمات ذات قيمة مضافة لأنشطة ووظائف وحدة إدارة الحسابات المركزية، مثل فتح / صيانة حسابات CASA، وحسابات الاستثمار، وحسابات الاقتراض وغير الاقتراض، والحسابات المصرفية الشخصية، والتحقق من التوقيع الذهبي، ومنتجات وخدمات الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من خلال الإنترنت والهواتف المحمولة، بكفاءة وفعالية. بدقة ووفقًا لـ OPM وSOP خلال الوقت المحدد لتعزيز رضا العملاء من خلال الاستخدام الأمثل للموارد.

معالجة / التفويض لأنواع مختلفة من فتح الحساب الذي تقوم به وحدة إدارة الحسابات المركزية (CAM) والتأكد من استيفاء السياسات والإجراءات ومعايير التسليم والتي يجب أن تعكس في النهاية تصنيف التدقيق المرضي والمستوى المقبول لرضا العملاء.

قم بمراجعة نماذج فتح الحساب والمستندات الأخرى ذات الصلة لإعداد / صيانة حسابات عملاء CASA / Global / Gold / Islami Banking لضمان الامتثال لإرشادات OPM / SOPs وغسل الأموال.

مراجعة طلبات العملاء الخاصة بالمنتجات والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتحقق منها ومعالجتها من خلال الإنترنت والهاتف المحمول من أجل حماية مخاطر البنك وضمان إعداد خالي من الأخطاء.

تنشيط ومعالجة جميع أنواع الحسابات والمنتجات والخدمات المصرفية عبر الإنترنت بكفاءة لتوفير خدمات ذات قيمة مضافة ودعم لفرق التسويق والمبيعات.

مراجعة/الموافقة على حسابات الاستثمار والودائع الثابتة والقسائم المالية لإيداع الأموال في الحسابات.

التأكد من عملية كتيبات توقيعات البنوك المراسلة والمؤسسات المالية وتحديثها والتحقق من التوقيع في الوقت المناسب وبدقة وفقًا للشروط والأحكام المنصوص عليها لدعم المعاملات المختلفة في الفروع ووحدات تشغيل HO.

التنسيق مع المبيعات المباشرة / الفروع / منتجات وخدمات HO لحل وإصلاح الثغرات وأوجه القصور المحددة في نماذج فتح الحساب وطلبات العملاء والمستندات الأخرى ذات الصلة وعملية التحقق من التوقيع.

المؤهلات والخبرات المطلوبة

- معرفة شاملة بالأنشطة المصرفية العامة والمنتجات والخدمات المصرفية عبر الإنترنت من خلال الإنترنت والهواتف المحمولة وسياسة البنوك وإجراءاتها والقواعد واللوائح المحلية / الدولية.

- ملما بأنظمة التشغيل والأنظمة والإجراءات والوظائف المتعلقة بالفرع.

- التواصل القوي بين الأشخاص وحل المشكلات والتحليل.

- القدرة على التعامل مع المهام المتعددة.

الحد الأدنى للمؤهل هو التخرج.

للتقديم على أحدث وظائف متاحه في بنك المشرق - مصر أضغط هنــــــــا