مساحة 90 متر بـ3 أنظمة سداد.. فتح باب حجز شقق كاملة التشطيب من الإسكان بـ60 ألف جنيه مقدم خلال ساعات


كراسة شروط شقق بنك التعمير والإسكان 2023 - 2024

الخميس 14 ديسمبر 2023 | 04:41 مساءً
مشروعات الإسكان في مدينة العبور الجديدة
مشروعات الإسكان في مدينة العبور الجديدة
جوزيف رمسيس

تبدأ وزارة الإسكان مطلع الأسبوع المقبل في تلقى طلبات حجز 1080 وحدة سكنية كاملة التشطيب في مدينة العبور الجديدة، بأسبقية الحجز عبر موقع بنك التعمير والإسكان https://hdb-reservation.com.

وتتراوح مساحات الوحدات المطروحة في مدينة العبور الجديدة بين 89 و92.5 متر مربع بمواقع مميزة، بـ 3 أنظمة سداد مختلفة بمقدم حجز 60 ألف جنيه.

وحدات مدينة العبور الجديدة

تضم مدينة العبور الجديدة 1080 وحدة سكنية جاهزة كاملة التشطيب بمساحات تتراوح بين 89 حتى 92.5 متر مربع، وبسعر 7200 جنيه للمتر المربع، ليصبح السعر الإجمالي للوحدة حسب المساحة ما بين 644 حتى 703 آلاف جنيه، السعر الأعلى للأدوار المكررة.

وفيما يتعلق بآلية السداد فهناك 3 طرق حسب رغبة المتقدم وهى 3 سنوات أو 5 سنوات أو 7 سنوات، حيث يتم سداد مقدم الحجز بقيمة مالية 60 ألف جنيه ليتم بعدها سداد ما تبقى لنسبة الـ 20% من إجمالي الوحدة، ثم دفعة استلام، ليتم بعدها اختيار آلية السداد التي تناسب كل متقدم.

شروط حجز وحدات مدينة العبور الجديدة

1. أن يكون المتقدم للحجز شخصا طبيعيا مصري الجنسية.

2. الا يقل سن المتقدم عن 21عام في تاريخ الطرح وان يكون له اهلية التصرف والتعاق.

3. لا يحق للأسرة (الزوج، الزوجة والاولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من وحدة.

4. تعتبر أحكام القانون قم 59 لسنة 1979 في شأن إنشاء المجتمعات العمرانية الجديدة واللانحة العقارية للهينة وتعديلاتها وكذلك أحكام قانون التمويل العقاري رقم 148 لسنة 2001 ولائحته التنفيذية وقرارات البنك المركزي الصادرة في هذا الخصوص والقانون 119 لسنة 2008 ولانحته التنفيذية مكملة ومتممة للاشتراطات الواردة بهذه الكراسة فيما لم يرد به نص فيها.

5. يعتبر الإعلان وكراسة الشروط جزءا لا يتجزأ من عقد البيع ومكملان لأحكامه.

6 . الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكني فقط ولا يحق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تفير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة وفي حالة مخالفة ذلك يتم تطبيق اللائحة العقارية للهي بهذا الشأن مع فسخ العقد دون تنبيه أو انذار او استصدار حكم قضاني واتخاذ الاجراءات المترتبة على فسخ العتد طقا " للقواعد المعمول بهأ في هلأا الشأن حيث أنه تم تحديد أسعار بيع الوحدات للاستخدام السكني فقط".

7. يقر المتقدم للحجز بأنه قد أطلع على كافة الشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات ووافق عليها وان تقدم» للحجز بعد سداد مقدم الحجز بمثابة موافقة نهانية على هذه الشروط.

8. يعتبر التقدم على أي من الوحدات السكنية الواردة بتلك الكراسة قرينة قاطعة بالقبول لكافة ما ورد بالكراسة كما يعتبر التقدم قرينة قاطعة بالقيام بالمعاينة والعلم التام بالمواقع محل الطرح.

9. مالم يرد بشأنه نص خاص في تلك الشروط تخضع للأسس والقواعد المعمول بها بهيتة المجتمعات العمرانية الجديدة وكافة القوانين ذات الصلة واللانحة العقارية وتعديلاتها المعمول بها بالهينة والاجهزة وكذا كافة القرارات والفرا عد المتبعة في هذا الشأن دون اعتراض الحاجز للوحدة حاليا أو مستقبلا.

كراسة شروط وحدات مدينة العبور الجديدة

للاطلاع على كراسة شروط وحدات مدينة العبور الجديدة لمعرفة الأسعار والمساحات وكافة التفاصيل، برجاء الضغط هـــــــــا