بالرابط.. خطوات استعلام فاتورة الكهرباء محافظة الإسكندرية


ننشر لينك الاستعلام عن قيمة فاتورة الكهرباء في كافة محافظات الجمهورية

الاربعاء 13 ديسمبر 2023 | 08:13 مساءً
رابط  استعلام فاتورة الكهرباء الاسكندرية
رابط استعلام فاتورة الكهرباء الاسكندرية
أحمد سيد

استعلام فاتورة الكهرباء الإسكندرية من أكثر الأمور التي يبحث عنها أهالي عروس البحر عبر الإنترنت، حيث توفر شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء الاستعلام أون لاين عن قيمة فاتورة الكهرباء عن طريق موقعها الإلكتروني.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر الأخبار والخدمات التي تهم المتابعين، سنقدم لكم في السطور التالية رابط وخطوات استعلام فاتورة الكهرباء محافظة الإسكندرية من موقع الشركة.

رابط استعلام فاتورة الكهرباء محافظة الإسكندرية

وبشأن رابط استعلام فاتورة الكهرباء محافظة الإسكندرية، يمكن للمواطنين الآن الدخول على الرابط التالي: اضغط هنـــــــــــــــــــــــــا، وكتابة رقم العداد، ثم الضغط على أيقونة بحث، وستظهر الفاتورة خلال لحظات.

ويذكر أن الدولة المصرية تتجه للتحول الرقمي في كافة الخدمات الحكومية، تسهيلًا على المواطنين للاستفادة من الاستعلام وتقديم الخدمات الإلكترونية، توفيرًا للوقت والحد من الازدحام في الهيئات الحكومية المخلتفة ضمن الإجرءات الوقائية من الأمراض والفيروستا المعدية.

خطوات استعلام فاتورة الكهرباء محافظة الإسكندرية بالرابط

نقدم لكم في السطور التالية خطوات استعلام فاتورة الكهرباء محافظة الإسكندرية بالرابط والتي تعتبر سهلة وبسيطة للغاية، حيث يمكنك الاستعلام من الموبايل أو الكمبيوتر مع توافر الإنترنت فقط.

- الخطوة الأولى: الدخول على موقع شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء: من هنــــــــــــــــا.

- الخطوة الثانية: كتابة رقم العداد - الرقم الآلي.

- أخيرًا.. اضغط على أيقونة "البحث" وستظخهر قيمة الفاتورة خلال لحظات.

لينك الاستعلام عن قيمة فاتورة الكهرباء في كافة محافظات الجمهورية

يمكن للمواطنين الدخول على  لينك الاستعلام عن قيمة فاتورة الكهرباء في كافة محافظات الجمهورية: من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا، ثم الضغط على اسم الشركة التابع لها محافظتك، ثم الاستعلام بالطريقة المذكورة بالأعلى من موقع شركة الكهرباء المسؤلة عن التوزيع في منطقتك.