تبدأ من 194 ألف جنيه.. أماكن شقق الإسكان الحالية وأسعارها في كل مدينة (كراسة الشروط)


الاحد 10 ديسمبر 2023 | 04:11 مساءً
شقق الإعلان التكميلي سكن لكل المصريين 3
شقق الإعلان التكميلي سكن لكل المصريين 3
العقارية

يستمر صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، في فتح باب التقديم على شقق الإعلان التكميلي سكن لكل المصريين 3 في نحو 18 محافظة تشمل 130 ألف وحدة سكنية، على أن يستمر لمدة شهر حتى يوم الخميس الموافق 4 يناير 2024.

شقق الإعلان التكميلي سكن لكل المصريين 3

حرصًا من الجريدة «العقارية» على توفير التغطية الخدمية الشاملة لقُرائها، ننشر لكم أماكن شقق الإعلان التكميلي سكن لكل المصريين 3، وأسعارها، وشروط الحجز.

كراسة شروط شقق الإعلان التكميلي سكن لكل المصريين 3

1- سيتم إتاحة كراسة شروط شقق الإسكان بالإعلان التكميلي متضمنة خطوات التحويل عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لصندوق الإسكان الاجتماعي "Cservices.shmff.gov.eg".

أماكن شقق الإعلان التكميلي سكن لكل المصريين 3 وأسعارها في كل مدينة

لمعرفة أماكن شقق الإعلان التكميلي سكن لكل المصريين 3 وأسعارها في كل مدينة، يرجى تصفح كراسة الشروط أدناه.

شروط التقديم على شقق الإعلان التكميلي سكن لكل المصريين 3

1- عدم استرداد مقدم جدية الحجز من الإعلان الأصلي.

2- انطباق شروط إعلان سكن لكل المصريين 3.

3- غير مخصص ولم يسبق له تخصيص وحدة سكنية على نفس المشروع الأصلي المتقدم عليه.

4- في حالة زيادة عدد المتقدمين عن عدد الوحدات المتاحة تكون الأولوية للمتزوج ويعول شاملًا الأرمل/ الأرملة ويعول، المطلق/ المطلقة ويعول، والأولوية للأصغر سنًا.

5- في حالة تساوي السن تكون الأولوية للأسرة الأكثر عددًا، وثانيًا للمتزوج والأولوية للأصغر سنًا، وثالثًا للأعزب والأولوية للأصغر سنًا.

6- مع إمكانية إتاحة إعلان آخر في حالة زيادة عدد المتقدمين عن عدد الوحدات المطروحة بهذا الإعلان التكميلي وذلك في حالة توافر وحدات سكنية أخرى.

7- في حالة عدم رغبة العميل في تقديم طلب تحويل بهذا الإعلان التكميلي، فإن ذلك يعتبر عدولًا من العميل عن الاستمرار في الحجز بالإعلان الأصلي، ويعتبر الحجز لاغيًا.

8- على العميل استرداد مقدم جدية الحجز المسدد على الإعلان الأصلي، مع سريان جميع أحكام قانون الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري رقم 93 لسنة 2018.

9- جميع الإجراءات والشروط والضوابط المعلن عنها بكراسة شروط الحجز بالإعلان وملحق كراسة الشروط، واعتبارها جزءًا لا يتجزأ من شروط الحصول على وحدة سكنية بالمشروع.

شقق الإعلان التكميلي سكن لكل المصريين 3
شقق الإعلان التكميلي سكن لكل المصريين 3