وظائف خالية في السفارة الأمريكية بالقاهرة.. الشروط وكيفية التقديم


السبت 09 ديسمبر 2023 | 07:14 مساءً
وظائف السفارة الأمريكية 2023 بالقاهرة
وظائف السفارة الأمريكية 2023 بالقاهرة
العقارية

وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة.. يرغب الكثير من المواطنين في إيجاد فرص عمل مميزة ومناسبة تلبي احتياجاتهم الشخصية والحياتية وتوفر لهم حياة كريمة، لذلك تعلن السفارة الأمريكية بالقاهرة عن حاجتها إلى شغل وظيفة مساعد مدير المرافق براتب يصل إلى 45 ألف دولار.

وظائف السفارة الأمريكية

وتتيح السفارة الأمريكية في القاهرة فرص عمل جديدة، حيث أعلنت عبر موقعها الرسمي الحاجة إلى مساعد مدير المرافق بمرتب يصل إلى إلى 45,290 دولار أمريكي.

تفاصيل وشروط وظائف السفارة الأمريكية

وأوضحت السفارة عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، عن التفاصيل والشروط والمؤهلات المطلوبة حيث أن اخر موعد للتقديم 4/12/2023 ويحصل الملتحق بالوظيفة على راتب مادي 45,290 دولار

مواعيد عمل وظائف السفارة الأمريكية الجديدة

تبحث بعثة الولايات المتحدة في القاهرة، عن مساعد مدير المرافق المؤهلين لشغل منصب مساعد الإدارة الإدارية (مساعد مدير المرافق)، حيث يتضمن دوام كامل 40 ساعة / أسبوع بمرتب 45,290 دولارًا أمريكيًا في السنة.

فرص عمل داخل السفارة الأمريكية

كما تشمل فرص عمل السفارة الأمريكية بالقاهرة عن الحاجة إلى قائد فريق الصيانة حيث تسعى سفارة الولايات المتحدة إلى إيجاد قوة عاملة متنوعة تتمتع بفرص متساوية للجميع بغض النظر عن العرق أو اللون أو الدين أو الجنس أو الأصل القومي أو العمر أو الإعاقة أو الانتماء السياسي أو الحالة الاجتماعية كما يجب أن يكون المرشحون قادرين على بدء العمل خلال فترة معقولة بعد استلام تصريح الوكالة.

ويحصل الملتحق بالوظيفة علي راتب يبلغ 7,631 دولارًا أمريكيًا/في السنة، أي ما يعادل 640 دولار شهريًا، وينتهي التقديم علي الوظيفة 12/07/2023.

فرص عمل للشباب فى السفارة الأمريكية

كما تشمل الوظائف الشاغرة في السفارة الأمريكية بالقاهرة الحاجة إلى مساعد قنصلي حيث تبحث بعثة الولايات المتحدة في القاهرة، مصر عن المتقدمين المؤهلين والمؤهلين لشغل منصب مساعد قنصلي بدوام كامل 40 ساعة / أسبوع.

ويحصل الملتحق بالوظيفة علي مرتب 45,290 دولارًا أمريكيًا/في السنة بدوام كامل حيث أن آخر فرص للتقديم علي الوظيفة 12/12/2023.

طريقة التقديم علي فرص عمل السفارة الأمريكية

ويجب علي الراغبين في التقدم على فرص عمل السفارة الأمريكية الدخول على الرابط الرسمي الخاص بالسفارة الأمريكية ويتبع الخطوات.