هل أيام الانتخابات الرئاسية 2024 إجازة رسمية للموظفين والبنوك؟ الحكومة توضح


ننشر رابط الاستعلام عن مكان لجنتك الانتخابية

السبت 09 ديسمبر 2023 | 01:39 مساءً
إجازة رسمية
إجازة رسمية
أحمد سيد

يبحث المواطنون عن البنوك إجازة في الانتخابات عبر الإنترنت، كما انتشر سؤال هل أيام الانتخابات إجازة رسمية للموظفين، وذلك بعدما إعطاء طلاب 8563 مدرسة إجازة رسمية خلال أيام التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على كشف الحقائق وتقديم المعلومات التي تهم المواطنين، سنقدم لكم فيما يلي حقيقة إعطاء موظفين الدولة والبنوك إجازة رسمية في أيام الانتخابات، كذلك رابط الاستعلام عن مكان لجنتك الانتخابية.

هل أيام الانتخابات إجازة رسمية للموظفين؟

هل أيام الانتخابات إجازة رسمية للموظفين؟.. سؤالًا يردده ملايين المواطنين عبر محركات البحث ومواقع السوشيل ميديا، والإجاب هي أن مجلس الوزار لم يصدر أي قرار بإعطاء الموظفين إجازة رسمية خلال أيام الانتخابات.

وبذكل، تعتبر أيام الأحد 10 ديسمبر، والإثنين 11 ديسمبر، والثلاثاء 12 ديسمبر، أيام عمل لكافة الموظفين في القطاع الحكومي، كذلك القطاع الخاص، ومن لهم الحق في الإجازة هم طلاب المدارس التي سيتم فيها عمليات التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024.

هل البنوك اجازة أيام الانتخابات؟

هل البنوك اجازة أيام الانتخابات؟.. سؤالًا أخر يردده المواطنين على مواقع التوصل، والإجابة هي أن البنوك والقطاع المصرفي في جمهورية مصر العربية، سيعمل بشكل طبيعي خلال أيام الانتخابات ولا توجد إجازة رسمية لموظفين البنوك أيام الانتخابات.

رابط الاستعلام عن مكان لجنتك الانتخابية

يمكنك معرفة مكان لجنتك الانتخابية عن طريق رابط موقع الهيئة الوطنية للانتخابات، لذا سنقدم لكم فيما يلي خطوات ولينك الاستعلام عن مكان لجنتك الانتخابية.

- ادخل على لينك موقع الهيئة الوطنية للانتخابات: من هنــــــــــــــــــــــا.

- سجل الرقم القومي الخاص بك والمكون من 14 رقمًا.

- اضغط على أيقونة استعلام، وسيظهر لك عنوان ومكان لجنتك الانتخابية.