كشفت وزارة المالية عن وظائف شاغرة بمقر الوزارة بعدة تخصصات مختلفة، وتتميز وظائف وزارة المالية بالامتيازات والرواتب الضخمة، لذا يستعرض موقع الجريدة "العقارية" في السطور التالية شروط والأوراق المطلوبة للتقديم في وظائف وزارة المالية.
التخصصات المطلوبة في وظائف وزارة المالية
إليكم في السطور التالية التخصصات المطلوبة في وظائف وزارة المالية.
- رئيس قطاع الوحدة المركزية للمشاركة.
- نائب رئيس الوحدة المركزية للمشاركة.
- رئيس الإدارة المركزية لدراسات الجدوى والتمويل.
- رئيس الإدارة المركزية للدراسات القانونية ومتابعة تنفيذ العقود.
الأوراق المطلوبة للتقديم في وظائف وزارة المالية
أوضحت الوزارة أنه على راغبى التقدم لشغل هذه الوظائف مليء نموذج طلب شغل الوظيفة التالي:
إليكم الأوراق المطلوبة للتقديم في وظائف وزارة المالية:
1- بيان حالة وظيفية معتمد ومختوم من جهة العمل وأية بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها بالنسبة للموظفين بالجهاز الادارى للدولة.
2- بالنسبة لغير الموظفين بالجهاز الادارى للدولة شهادات خبرة تتضمن الشروط المذكورة عاليه معتمدة ومختومة
3- المستندات الدالة علي مستوى المهارات والقدرات والجدارات الأخرى اللازمة لشغل الوظيفة وانجازاته السابقة
3- مقترحًا وافيًا لتطوير الوظيفة "عدد 7 نسخة ورقية" ( على أن يرفق نسخة من المقترح التطويري علي أسطوانة واحدة مدمجة CD).
4- على أن تكون المستندات المقدمة مكونة من عدد ( 7 ) ملفات ( أصل + 6 صور ) مدون علي كل ملف " اسم المتقدم / جهة العمل / رقم التليفون " وأن يرفق بها.
5- ( عدد 7 صور شخصية ) حديثة مقاس 4×6، و( عدد 7 صور من بطاقة الرقم القومي سارية ) ، وسيتم الاطلاع على أصل المستندات المقدمة فقط بالنسبة للسادة المتقدمين من خارج الجهاز الإداري للدولة.
شروط وظائف وزارة المالية
إليكم في الملف التالي شروط وظائف وزارة المالية:
موعد التقديم في وظائف وزراة المالية
أوضحت الوزارة أن التقديم للوظائف متاح بداية من اليوم الثلاثاء 18 نوفمبر وإلى يوم 27 ديسمبر 2023، وتقدم الطلبات والمستندات سالفة الذكر وتسلم باليد للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بوزارة المالية في العنوان التالي: أبراج وزارة المالية بمدينة نصر – امتداد رمسيس – القاهرة ) / ( برج رقم ( 4 ) الدور الأول – غرفة رقم " 103 ").