أصعب 5 ساعات في اليوم.. تحذير عاجل من الأرصاد بشأن طقس الغد: لا تخروجوا من منازلكم في هذه الأوقات


حالة الطقس غدا في مصر

الاربعاء 06 ديسمبر 2023 | 05:31 مساءً
حالة الطقس غدا في مصر
حالة الطقس غدا في مصر
أحمد سيد

أصدرت هيئة الأرصاد جوية بيانًا عن توقعات حالة الطقس غدًا الخميس في مصر، وحذرت الأرصاد من انخفاض درجات الحرارة، حيث ناشدت المواطنين بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة، خاصة في الصباح الباكر وساعات الليل.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر الأخبار، سنقدم لكم فيما يلي تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة غدًا الخميس الموافق 7 ديسمبر الجاري في مصر.

حالة الطقس غدًا في مصر

قالت الأرصاد إن الطقس غداًا في مصر، لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، السواحل الشمالية، شمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وبارد ليلًا على أغلب الأنحاء.

أصعب 5 ساعات في اليوم و3 ظواطر خطيرة ستضرب المحافظات

وتابعت الأرصاد أن هناك شبورة مائية كثيفة من الساعة 4 فجرًا وحتى الساعة 9 صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، السواحل الشمالية، مدن القناة، وسط سيناء، شمال الصعيد، وحذرت الأرصاد السائقين من أصعب 5 ساعات في اليوم وهي فترة الشبورة التي قد تصل إلى حد الضباب، حيث قالت إنه يجب أخذ الحذر جيدًا أثناء القيادة خلال الـ 5 ساعات المذكورة أو تأجيل السفر.

وأضافت أن هناك نشاط رياح طفيف على بعض المناطق، مع فرص سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبًا على مناطق من شمال الوجه البحري على فترات متقطعة .

درجات الحرارة غدًا في مصر

كما كشفت الأرصاد عن توقعات درجات الحرارة غدًا في مصر، والتي ستشهد انخفاضًا محلوظًا على معظم الأنحاء، وفيما يلي تفاصيل درجات الحرارة غدًا في مصر.

- القاهرة الكبرى والوجه البحري 22 14

- السواحل الشمالية 22 12

- جنوب سيناء 26 17

- شمال الصعيد 23 9

- جنوب الصعيد 27 13