عاجل | أحمد موسى يكشف قضية فساد كبرى في وزارة التموين.. فيديو


الثلاثاء 05 ديسمبر 2023 | 09:09 مساءً
الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى
العقارية

أعلن الإعلامي أحمد موسى، مفاجأة من العيار الثقيل عن شبكة فساد كبيرة داخل وزارة التموين، موضحًا أنه تم إلقاء القبض على مستشار وزير التموين المسئول عن المتابعة والتوزيع وآخرون ضمن شبكة فساد، مضيفا أنه تم مصادرة 90 طن سكر من أحد مصانع التعبئة.

القبض على مستشار وزير التموين

وأضاف "موسى"، خلال برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، أن هيئة الرقابة الإدارية تكشف شبكة فساد بوزارة التموين على رأسها مستشار وزير التموين للرقابة والتموين، ومعه شبكة فساد تتضمن ما يقرب من 8 موظفين.

ووجه الإعلامي أحمد موسى التحية لهيئة الرقابة الإدارية والنيابة العامة، ويتم التحقيق نيابة أمن الدولة العليا، قائلا: "مستشار الوزير خرج من الوزارة متكلبش، وهو موجود في الوزارة من 2015، وتم ترقيته من كام شهر".

وأكد أن مستشار وزير التموين، المسئول عن المتابعة والرقابة والتوزيع، قائلا:"مسئول عن ملف الأكل والشرب وتم القبض عليه، من قبل هيئة الرقابة الإدارية، لافتا إلى أن المفاجأة أن وزير التموين، خرج منذ أيام وأكد أن المشكلة ف التوزيع.

وأكد موسى، أن المتهمين فى شبكة فساد بوزارة التموين حصلوا وقدموا رشاوي للتلاعب فى أسعار السلع وحجب المواد التموينية عن المواطنين، لافتا إلى أن الرقابة الإدارية صادرت 900 طن سكر ضبطت فى أحد مصانع التعبئة.