عاجل | أسباب انقطاع الإنترنت اليوم في مصر.. هل تعرضت المحافظات لعاصفة شمسية خلال الساعات الماضية؟


أول رد رسمي من المصرية للاتصالات we بشأن قطع النت اليوم

الثلاثاء 05 ديسمبر 2023 | 07:53 مساءً
أسباب انقطاع الإنترنت اليوم في مصر
أسباب انقطاع الإنترنت اليوم في مصر
أحمد سيد

أثار حادث انقطاع الإنترنت اليوم في مصر العديد من التساؤلات لدى المواطنين، حيث يبحث الناس عبر الإنترنت عن أسباب انقطاع الإنترنت اليوم في مصر، خاصة مع انتشار أخبار من وكالة ناسا تحذر من عاصفة شمسية ستضرب العالم خلال عامي 2024 و2025.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم المعلومات والخدمات التي تهم المواطنين، سنقدم لكم فيما يلي أسباب انقطاع الإنترنت اليوم في مصر وعلاقته بالعاصفة الشمسية، كذلك أول رد رسمي من شركة المصرية للاتصالات بشأن سبب انقطاع النت اليوم.

أسباب انقطاع الإنترنت اليوم في مصر وعلاقتها بالعاصفة الشمسية

وعن أسباب انقطاع الإنترنت اليوم في مصر وعلاقتها بالعاصفة الشمسية، أوضح تامر أحمد الخبير التكنولوجي في تصريحات خاصة لموقع الجريدة "العقارية" أن أسباب انقطاع الإنترنت اليوم في مصر ليس علاقة بأي عواصف شمسية.

وذكر تامر أن تقارير وكالة ناسا بشأن وجود عاصفة شمسية تضرب البلاد ليس لها علاقة بحادث اليوم، وأن وكالة ناسا قد ذكرت منذ سنوات ماضية أن الشمس ستضرب الأرض في عام 2025 وتعتبر أكبر ضربة للأرض منذ قرنين، واختتم أنه من الصعب تجاهل بيانات وكالة ناسا، ولكن من الأصعب تصديقه.

أول رد من المصرية للاتصالات we بشأن سبب قطع النت اليوم

أصدرت شركة المصرية للاتصالات WE بيانًا عاجلًا توضح فيه سبب قطع النت اليوم في مصر، حيث قالت الشركة ان هناك عطل تقني يؤثر على خدمات الإنترنت ببعض المناطق، وجاري استعادة الخدمات في أقرب وقت ممكن.

وتابع بيان الشركة أن هناك تأثر في خدمات الإنترنت في بضع المناطق ببعض محافظات الجمهورية، نتيجة عطل تقني أصاب أحد أجهزة الشبكة الرئيسية، وقد قام فريق العمل بإصلاح العطل وجاري استعادة الخدمة بشكل تدريجي على مستوى جميع ماطق الجمهورية، وسيتم اتعادة الخدمة بشكل كالم خلال الساعات القادمة.

المصرية للاتصالاتالمصرية للاتصالات توضح سبب قط النت اليوم في مصر