رواتب خيالية وشروط ميسرة.. جامعة المنوفية تعلن عن وظائف شاغرة للشباب


اعرف الأوراق المطلوبة وشروط وظائف جامعة المنوفية

الاثنين 04 ديسمبر 2023 | 12:03 مساءً
وظائف جامعة المنوفية
وظائف جامعة المنوفية
أحمد سيد

كشفت جامعة المنوفية عن توفير وظائف شاغرة في مقر الجامعة، حيث أعلنت الجامعة عن احتياجها مدير عام الإدارة العامة للمدن الجامعية، مدير عام الإدارة العامة للمكتبات، مدير عام الإدارة العامة للاحتياجات، مدير عام الإدارة العامة للشون المالية، مدير عام الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي، وعدد من الوظائف القيادية، وفيما لي يستعرض موقع الجريدة "العقارية" في السطور التالية الأوراق المطلوبة وشروط وظائف جامعة المنوفية.

الأوراق المطلوبة للتقديم في وظائف جامعة المنوفية

إليكم فيما يلي الأوراق المطلوبة للتقديم في وظائف جامعة المنوفية.

- يجب أنن يقدم مقترح وافيًا لتطوير الوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية لتحسين أدائها وتطوير الأنظمة التي تحكم العمل وتبسيط إجراءاته بما يحقق رضا المواطنين.

- تقدم الطلبات باسم رئيس الجامعة على النماذج المعدة لذلك بالادارة العامة للموارد البشرية للجنة الامانة الفنية للوظائف القيادات والاشرافية مرفقا به بيان حالة وظيفية للمتقدم موضحا به : القدرات العلمية :درجات علمية – اجادة لغة اجنبية – القدرة على التعامل مع الحاسب الالى – الاشتراك فى المؤتمرات.

- التاريخ الوظيفى : ويشمل على الاخص تقارير تقويم الاداء للمتقدم عن أخر ثلاثة تقارير بمرتبة ممتاز – الإنجازات التى حققها أثناء حياته الوظيفية – وسابقة الأعمال فى مهام مماثلة أو متقاربة مع الوظيفة المتقدم اليها.

- العلاوات التشجيعية.

- الجزاءات إن وجدت.

- صورة بطاقة الرقم القومي.

- عدد 7 صورة شخصية.

- تقدم الطلبات بصفة شخصية وعدد الملفات المطلوبة ( ملف اصلى + 7 نسخ من الملف الاصلى ).

- الإنجازات والإسهامات.

موعد التقديم في وظائف جامعة المنوفية

أوضحت الجامعة أن التقديم يبدأ من الأحد 3 ديسمبر 2023 إلى يوم 2 يناير 2024، وتقدم الطلبات باسم رئيس الجامعة، وذلك على النموذج المعد لذلك لدى الأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية، وتسلم باليد للأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف لقيادية بالجامعة في الإدارة العامة لشئون العاملين بالجامعة ولن يلتفت إلى الطلبات التي وردت قبل الميعاد او التي ترد بعد المدة المحددة لقبول الطلبات أو التي ترد بالريد أو الطلبات الغير مستوفاة.

شروط وظائف جامعة المنوفية

إليكم في الملف التالي شروط وظائف جامعة المنوفية.