بمرتبات مغرية.. تفاصيل وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة (رابط التقديم)


الاحد 03 ديسمبر 2023 | 01:46 مساءً
السفارة الأمريكية بالقاهرة
السفارة الأمريكية بالقاهرة
العقارية

وظائف السفارة الأمريكية.. أعلنت السفارة الأمريكية عبر موقعها الرسمي الحاجة إلى مساعد مدير المرافق بمرتب يصل إلى إلى 45,290 دولار أمريكي.

السفارة الأمريكية

حيث وأوضحت السفارة عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، عن التفاصيل والشروط والمؤهلات المطلوبة حيث أن اخر موعد للتقديم 4/12/2023 ويحصل الملتحق بالوظيفة على راتب مادي 45,290 دولار.

وظائف السفارة الأمريكية

تبحث بعثة الولايات المتحدة في القاهرة، عن مساعد مدير المرافق المؤهلين لشغل منصب مساعد الإدارة الإدارية (مساعد مدير المرافق). حيث يتضمن دوام كامل 40 ساعة / أسبوع بمرتب 45,290 دولارًا أمريكيًا في السنة اي ما يقرب من 113 ألف جنيه في الشهر .

فرص عمل داخل السفارة الأمريكية

كما تشمل فرص عمل السفارة الأمريكية بالقاهرة عن الحاجة إلى قائد فريق الصيانة حيث تسعى سفارة الولايات المتحدة إلى إيجاد قوة عاملة متنوعة تتمتع بفرص متساوية للجميع بغض النظر عن العرق أو اللون أو الدين أو الجنس أو الأصل القومي أو العمر أو الإعاقة أو الانتماء السياسي أو الحالة الاجتماعية كما يجب أن يكون المرشحون قادرين على بدء العمل خلال فترة معقولة بعد استلام تصريح الوكالة.

ويحصل الملتحق بالوظيفة علي راتب يبلغ 7,631 دولارًا أمريكيًا/في السنة وينتهي التقديم علي الوظيفة 12/07/2023.

فرص عمل للشباب فى السفارة الأمريكية

كما تشمل الوظائف الشاغرة في السفارة الأمريكية بالقاهرة الحاجة إلي مساعد قنصلي حيث تبحث بعثة الولايات المتحدة في القاهرة، مصر عن المتقدمين المؤهلين والمؤهلين لشغل منصب مساعد قنصلي بدوام كامل 40 ساعة / أسبوع.

ويحصل الملتحق بالوظيفة علي مرتب 45,290 دولارًا أمريكيًا/في السنة بدوام كامل حيث أن آخر فرص للتقديم علي الوظيفة 12/12/2023.

طريقة التقديم علي فرص عمل السفارة الأمريكية

ويجب علي الراغبين في التقدم على فرص عمل السفارة الأمريكية الدخول للموقع الرسمي الخاص بالسفارة الأمريكية اضغط هنا، ثم يتم تسجيل جميع البيانات المطلوبة للالتحاق بالوظائف والضغط على تسجيل حتى يتم تسجيل طلب الوظائف.