الرياض - مصر تتبرع لمبادرة الأطفال الأكثر احتياجًا


الاربعاء 29 نوفمبر 2023 | 12:29 مساءً
محمد جامع رئيس مجلس إدارة شركة الرياض - مصر
محمد جامع رئيس مجلس إدارة شركة الرياض - مصر
أشرف العمدة

قررت شركة الرياض مصر، التبرع لمبادرة الأطفال الأكثر احتياجًا بالتعاون مع شركات التسويق العقاري، ويأتى ذلك ضمن خطة الشركة ومسئوليتها المجتمعية.

جاء ذلك خلال احتفالية إطلاق مشروعها السكنى المتكامل بالقاهرة الجديدة وتحديدًا على طريق القاهرة - السويس حيث تم إلغاء فقرة الموسيقى بالحفل تعاطفًا مع الشعب الفلسطينى وقررت الشركة التبرع بتكلفة تلك الفقرة لمؤسسة مصر الخير لإرسال تلك التبرع لأطفال غزة والأطفال الأكثر احتياجًا.

من جانبه قال محمد جامع رئيس مجلس إدارة شركة الرياض - مصر، إن الشركة تستهدف التوسع فى المشاركة فى المبادرات المجتمعية خلال الفترات المقبلة، وذلك تعزيزًا لدورها تجاه الشرائح المجتمعية المختلفة، مشيرًا إلى أن الشركة قامت مؤخراً بطرح مشروع سكنى لها بالقاهرة الجديدة مقام على 10 أفدنة، وذلك ضمن سلسلة نجاحاتها بالسوق وخبراتها الكبيرة فى مجال التطوير العقارى بالعديد من المدن الجديدة.

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة الرياض - مصر، أن المشروع يتميز بموقع مميز على طريق القاهرة - السويس، ومن المقرر أن يتم تنفيذه خلال 3 سنوات، موضحًا أن المشروع سيتم تسويقه على 4 مراحل، كما سيتم وضع سياسة تسعيرية متوازنة مع تكلفة الإنشاء.

محمد جامع رئيس مجلس إدارة شركة الرياض - مصر
محمد جامع رئيس مجلس إدارة شركة الرياض - مصر