«ميد تقسيط»: خصصنا نحو 300 مليون جنيه خلال هذا العام للتوسع في تقديم خدمات التقسيط وتلبية احتياجات العملاء


الاحد 26 نوفمبر 2023 | 11:47 مساءً
ميد تقسيط
ميد تقسيط
سلمى الخولي

قامت شركة ميد تقسيط للتمويل الاستهلاكي بتحقيق نجاح باهر خلال عروضها في البلاك فرايداي، حيث قامت الشركة بتقديم مجموعة واسعة من العروض المميزة لعملائها، ومن أبرز هذه العروض كان عرض التريبل زيرو على العديد من المنتجات %0 مقدم، %0 فوائد، %0 مصاريف إدارية، على الأجهزة الإلكترونية والكهربائية، والأثاث وتجهيزات المنازل.

ووفرت ميد تقسيط أجنحة في كايرو فيستيفال ومول العرب لتفعيل الخدمة بجانب إمكانية التفعيل من خلال شبكة التجار، وذلك في إطار سعي ميد تقسيط لتوفير تجربة تسوق مريحة تتضمن أسهل طرق التقسيط التي تناسب دخول العملاء دون الحاجة لتقسيم مشترياتهم، وكذلك وفرت شركة ميد تقسيط برامج دفع وسداد متنوعة من خلال مجموعة كبيرة من باقات التقسيط المختلفة.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية ميد تقسيط التي تهدف لتقديم أفضل الخدمات التمويلية للعملاء بما يلبي طموحاتهم ويحقق متطلباتهم من الاحتياجات المتنوعة بأعلى جودة وبدون تعقيدات، وذلك من أجل التوسع واستهداف شرائح جديدة من العملاء، بما يتماشى مع توجهات البنك المركزي لتحقيق الشمول المالي، طبقاً لرؤية واستراتيجية مصر 2030.

تعاقدت ميد تقسيط منذ بدء تدشينها مع نحو 200 تاجر ومقدم خدمة وحوالي 1000 نقطة بيع، وهو ما يتيح توفير تجربة تسوق مريحة تتضمن أسهل طرق التقسيط التي تناسب دخل كل عميل، وإتاحة وسائل مختلفة للتقسيط في مصر دون ضمانات، وأيضاً يمكن لعملاء ميد تقسيط الشراء الآن والدفع لاحقًا. فحتى الاَن، وصل عدد عملاء ميد تقسيط إلى نحو 16,000 بنهاية النصف الثاني من العام الجاري، وتستهدف بنهاية العام الوصول إلى عدد عملاء يقدر بنحو 40,000 بنسبة نمو 150%.

وقد خصصت الشركة خلال هذا العام نحو 300 مليون جنيه للتوسع في تقديم خدمات التقسيط وتلبية احتياجات عملائها، وذلك في إطار ايمان شركة "ميد تقسيط" بالشمول المالي كوسيلة أساسية لتحقيق عناصر النمو المستدام، بالإضافة إلى التخطيط الأمثل لاستثمارات العملاء ومشاركتهم في اختيار أفضل البدائل.