«نخلي بالنا بشكل كويس».. الأرصاد تحذر من حالة الطقس غدًا الإثنين


الاحد 26 نوفمبر 2023 | 03:38 مساءً
حالة الطقس غدًا الإثنين
حالة الطقس غدًا الإثنين
العقارية

حذر الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، من حالة الطقس يوم غد الإثنين، موضحًا أن البلاد ستشهد انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة، ناصحًا: «نخلي بالنا بشكل كويس».

حالة الطقس غدًا الإثنين

قال عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الورد»، عبر فضائية «ten»، إن درجة الحرارة العظمى في القاهرة الكبرى ستسجل 23 درجة مئوية، وستصل الصغرى إلى 15 درجة، وتصل في الصعيد إلى 11 درجة ليلًا.

وأشار «القياتي»، إلى أن درجات الحرارة ستعود إلى معدلاتها الطبيعية مع نهاية الأسبوع، إذ ستسجل نحو 26 إلى 27 على القاهرة الكبرى.

درجات الحرارة غدًا الإثنين

في سياق متصل، كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يوم غد الإثنين سيشهد انخفاضًا في درجات الحرارة، إذ تصل العظمى على القاهرة الكبرى 23 درجة مئوية.

وأشارت «غانم»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحكاية» مع الإعلامي عمرو أديب، إلى اضطراب الملاحة البحرية، إذ ستصل سرعات الرياح إلى 80 كم /س على مسطح البحر المتوسط، وسيصل الموج إلى 5 أمتار.

وتوقعت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عودة فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة خلال مساء يوم غد الإثنين على محافظات المطلة على البحر المتوسط وشمال الوجه البحري. 

حالة الطقس غدًا الإثنين
حالة الطقس غدًا الإثنين