"إيجيبت جولد" تكشف مفاجآت جديدة خلال مشاركتها الثانية بمعرض "نيبو"


السبت 25 نوفمبر 2023 | 06:45 مساءً
رأفت مصطفى نصّار رئيس مجلس إدارة شركة ايجيبت جولد
رأفت مصطفى نصّار رئيس مجلس إدارة شركة ايجيبت جولد
العقارية

قال رأفت مصطفى نصّار رئيس مجلس إدارة شركة "ايجيبت جولد"، الرائدة في صناعة الحلي والذهب والمجوهرات، إن الشركة تكشف عن مجموعة فريدة من المنتجات والعروض والمفاجآت لزوار جناحها بمعرض "نيبو" المقام خلال الفترة من 26 إلى 28 نوفمبر 2023، بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة.

وذكر أن الشركة تتواجد بقوة للعام الثاني على التوالي في معرض "نيبو" الدولي من قبل شعبة الذهب والمجوهرات تحت رعاية رئاسة الجمهورية وتحت إشراف وزارة التموين والتجارة الداخلية، ويجمع المعرض كبرى العلامات التجارية في صناعة الذهب والمجوهرات.

بي تي سيبي تي سي

وكشف أن "إيجيبت جولد" تشارك سنوياً في 3 أو 4 معارض وقد شاركت في معرض بدولة البحرين خلال شهر نوفمبر 2023، وتشارك أيضاً في معرض "نيبو" الدولي كفرصة جيدة للتواصل مع العملاء والتعرف عن قرب على اتجاهات السوق.

وأضاف أن "إيجيبت جولد" تحرص على المشاركة في العديد من المعارض بالدول العربية والأوروبية، ونجحت مصر من خلال منتجات "إيجيبت جولد" أن تشارك ولأول مرة في أسبوع الموضة بإيطاليا، ولا يتوقف الأمر على المعارض، بل تقوم الشركة بزيارات لأكبر المصانع في جميع أنحاء العالم لنقل الخبرات وأحدث آلات ومعدات تصنيع الحلي.

وأكد أن معرض "نيبو" يشهد أيضًا مشاركة متميزة من طلاب مدرسة ايجيبت جولد، المدرسة الأولى من نوعها المتخصصة في صناعة الحلي والمجوهرات في مصر والشرق الأوسط. وتتيح هذه المشاركة لطلاب المدرسة فرصة التواصل عن كثب مع القائمين على هذه الصناعة، من خلال عرض أحدث تصميماتهم ومنتجاتهم.

معرض نيبو للذهب 

ويذكر أنه في منتصف نوفمبر عام 2019، أنشأ المرحوم الحاج مصطفى نصّار مدرسة «ايجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية»، كأول مدرسة لصناعة الحلي والمجوهرات في مصر والشرق الأوسط، لإعداد خريجين على مستوى دولي، وذلك بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

مدرسة إيجيبت جولدمدرسة إيجيبت جولد

ونجحت مدرسة «إيجيبت جولد» في تخريج دفعتين من الطلاب بنحو 200 طالب لكل دفعة، وبذلك تحقق حلم الوالد في أن يصبح لدينا تعليم ينافس مدارس بلجيكا وألمانيا، وقد أصبح الطلاب مؤهلين للعمل في السوق المحلي والدولي أو استكمال دراساتهم محلية أو خارجياً.

وقال رأفت مصطفى نصّار رئيس مجلس إدارة شركة "ايجيبت جولد"، إن الشركة لديها مفاجآت كثيرة بشأن جهودها المتكاملة لتوطين صناعة الذهب والمجوهرات والحلي، لجعل مصر مركزاً لصناعة الحلي والمشغولات الذهبية وتصديرها للخارج.

ولفت إلى نجاح الشركة في تصدير منتجاتها إلى العديد من دول العالم وخاصة الدول العربية حيث نجحت في الوصول إلى أسواق المملكة العربية السعودية وأسواق البحرين والإمارات والكويت، وأوروبا وإيطاليا وتستهدف المزيد من الأسواق الخارجية.