ماجد الفطيم تخطط لافتتاح 5 مواقع عمل عن بُعد جديدة في مصر وعمان والإمارات


الخميس 23 نوفمبر 2023 | 03:49 مساءً
مجموعة ماجد الفطيم القابضة
مجموعة ماجد الفطيم القابضة
محمد مكاوي

كشفت شركة ماجد الفطيم، عن خطتها لافتتاح خمس مساحات عمل حديثة من علامتَي ريجس وسبيسز في مصر وسلطنة عُمان والإمارات العربية المتحدة، بالتعاون مع إنترناشيونال وورك بليس (آي دبليو جي).

وقال خليفة بن بريك، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم لإدارة الأصول في بيان اليوم، إن مراكز العمل الجديدة تفتح أبوابها في مول مصر وسيتي سنتر القرم وسيتي سنتر صحار وسيتي سنتر معيصم وسيتي سنتر ديرة.

وبهذا الصدد، أشار مارك ديكسون، الرئيس التنفيذي ومؤسس آي دبليو جي، إلى أن مصر، ولا سيما القاهرة، تعد إحدى أسرع المواقع نمواً في المنطقة. ومن المخطط افتتاح مركز سبيسز في يوليو 2024 على مساحة 2220 متر مربع في مول مصر، شمالي العاصمة المصرية.

وذكر البيان، أن دبي ستحتضن اثنين من أماكن العمل عن بُعد الجديدة، الأول مركز ريجس معيصم على مساحة 1877 مترًا مربعًا في سيتي سنتر معيصم، حيث يفتتح أبوابه في شهر أغسطس من العام القادم، والثاني ريجس ديرة على مساحة 1180 مترًا مربعًا في سيتي سنتر ديرة، والمقرر افتتاحه خلال شهر أغسطس 2024، حيث سيغطي

وسيوفر ريجس القرم مكان عمل بمساحة 805 متر مربع عند افتتاحه في شهر يناير 2024 في سيتي سنتر القرم.

ويمتد مركز ريجس صحار الجديد على مساحة 704 متر مربع في سيتي سنتر صحار.

وأوضح البيان، أن التوقعات تشير إلى أن أماكن العمل المرنة ستشكل 30% من جميع العقارات التجارية بحلول عام 2030، بالتزامن مع النمو الكبير الذي يشهده السوق والناجم عن اعتماد الشركات من مختلف الأحجام لنموذج العمل عن بُعد على المدى الطويل.