برواتب تصل لـ 8000 جنيه.. الحكومة تعلن وظائف للشباب | قدم الآن


الخميس 23 نوفمبر 2023 | 02:29 مساءً
وظائف وزارة العمل 2023
وظائف وزارة العمل 2023
العقارية

وجّه وزير العمل حسن شحاتة بتكثيف متابعة الإعلان عن الوظائف التي يتم الإعلان عنها من قبل الوزارة، مع التأكيد على أهمية إرسال تقارير دورية للوزارة تفيد بالتقدم في استلام الفرص، كما دعا إلى التحقق من مصداقية الوظائف وتأكيد تطبيق الحد الأدنى للأجور.

الحكومة تعلن وظائف للشباب

وتعمل وزارة العمل على توفير فرص عمل للشباب والخريجين في مصر، وذلك في إطار خطة الدولة لمواجهة البطالة، قامت الوزارة بالإعلان عن فرص عمل هائلة في القطاع الخاص، تتضمن تخصصات متنوعة ورواتب مجزية.

وظائف لذوي الهمم

وأعلنت الوزارة في وقت سابق أنه تم استقبال طلبات من 75 شركة في 15 محافظة لشغل 7376 وظيفة شاغرة، فالشركات تبحث عن موظفين في تخصصات متنوعة، ومن بينها الفرص المخصصة لذوي الهمم.

التخصصات المطلوبة

وأوضحت الوزارة التخصصات المطلوبة وهي: صيدلة، محضر أدوية، ممرضات، مترجمين لغة صينية، محاسبين، مهندسين، والعديد من الوظائف الأخرى. تبدأ الرواتب من 3000 جنيه وتصل إلى 8000 جنيه شهريا، مع توفير التأمين الصحي والاجتماعي.

وللتقديم على هذه الفرص، يمكن للمهتمين تقديم طلباتهم خلال شهر نوفمبر 2023، سواءً عبر الإدارة العامة للتشغيل في مقر الوزارة أو مديريات العمل بالمحافظات. يمكن أيضًا التقديم عبر الموقع الرسمي لوزارة العمل على الإنترنت.