الكل هيشتري وبدون قيود.. أماكن بيع السكر بأرخص سعر بعد تخطيه الـ 55 جنيهًا


الاربعاء 22 نوفمبر 2023 | 08:08 مساءً
سعر السكر
سعر السكر
العقارية

أسعار السكر اليوم .. يبحث الكثير من المواطنين على مستوى الجمهورية عن أرخص أماكن بيع السكر في الأسواق، وخاصة بعد ارتفاع سعر السكر بشكل خرافي خلال الفترة الماضية لما يقارب 55 جنيهاً في بعض الأماكن ، إلا أن سعر السكر في أماكن أخرى يتم بيعه بـ 27 جنيهاً فقط لا غير .

أسعار السكر

الحكومة لم تترك الأمر بهذا الشكل كثيراً، وقررت طرح مبادرة تخفيض أسعار السلع ، وهي مبادرة وطنية توفر كل أنواع السلع التي يحتاجها البيت المصري وبأرخص الأسعار ، بداية من السكر والأرز وحتى اللحم و الدواجن .

سعر السكر اليوم

وطرحت الحكومة سعر السكر في مبادرة تخفيض أسعار السلع بـ 27 جنيهاً فقط ، وهو أقل بكثير من المطروح في العديد من المحلات والأسواق التي يتم بيع السكر فيها بحوالي 45 جنيهاً حالياً .

وتشمل مبادرة معاً ضد الغلاء التي تطرحتها الحكومة ، كافة المنتجات والسلع التي يحتاجها المصريون بشكل يومي ، ويتم توفيرها بأسعار مخفضة وتخفيضات تصل لـ 25 % .

أماكن بيع السكر بـ 27 جنيه

يتم بيع السكر في مبادرة تخفيض أسعار السلع الغذائية التي طرحتها وزارة التموين ، في العديد من المجمعات الاستهلاكية ، وهي متوفرة في جميع أنحاء الجمهورية .

أماكن بيع السكرأماكن بيع السكر

مبادرة تخفيض أسعار السلع 

وتضم مبادرة تخفيض أسعار السلع الغذائية ، عددا ضخما من السلع والمنتجات المطلوبة في كل بيت مصري ، مع تخفيضات تتراوح من 15 إلى 25% بهدف تخفيف العبء على المواطنين .

وتوجد مبادرة تخفيض أسعار السلع في حوالي 1300 منفذ للمجمعات الاستهلاكية على مستوى المجمهورية ، وفي كافة المحافظات ، ويمكنك التوجه إلى أقرب مجمع استهلاكي قريب من منزلك وشراء كافة احتياجات المنزل بتخفيضات تصل لـ 25 % .

سكر كيلو السكر

وجاء سكر كيلو السكر في مبادرة تخفيض السلع بـ 27 جنيها ، أما الأرز فيبدأ من 22 جنيها ، والعدس بـ 36جنيها ، والزيت يبدأ من 34 جنيها .