قدم الآن.. محافظة القاهرة تعلن عن وظائف شاغرة برواتب خيالية في الحي


ننشر شروط والأوراق المطلوبة للتقديم في وظائف محافظة القاهرة

الثلاثاء 21 نوفمبر 2023 | 04:48 مساءً
وظائف محافظة القاهرة
وظائف محافظة القاهرة
أحمد سيد

أعلنت محافظة القاهرة عن توفير فرصة عمل في منصب قيادي بالحي لخريجي الهندسة، وكشفت المحافظة عن احتياجها لمنصب مدير عام الإدارة العامة منطقة إسكان بالحلي، وفيما لي نستعرض معكم شروط والأوراق المطلوبة للتقديم في وظائف محافظة القاهرة.

شروط وظائف محافظة القاهرة

إليكم فيما يلي شروط وظائف محافظة القاهرة، وهي مدير عام الإدارة العامة منطقة إسكان بالمستوى الوظيفي مدير عام ويعتبر ضمن قمة وظائف الإدارة العامة لمنطقة إسكان التابعة لرئيس الحى، وجاءت الشروط ومهام العمل كالآتي:

- رسم ومتابعة تنفيذ السياسات العامة لمشروعات الإسكان بالحى والتراخيص بما يحقق المستهدف من الخطة العامة للديوان.

- اجتياز البرامج التدريبية اللازمة لشغل الوظائف القيادية طبقًا للقانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

- خبرة في مجال تخصصه (المهارات والقدرات اللازمة لشغل الوظيفة وإنجازاته السابقة).

- قضاء مدة بينية مقدارها عام على الأقل في المستوى الوظيفي الأول (أ) أو قضاء مدة كلية مقدارها سبعة عشر عاما على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.

- بكالوريوس هندسة (مدني ـ عمارة ـ تخطيط عمراني)

الأوراق المطلوبة للتقديم في وظائف محافظة القاهرة

أصـل + 2 نسخة لكلاً من بيان الحالة الوظيفية + الانجازات + مقترحات التطوير للوظيفة المتقدم لها طبقًا لما ورد بالقرار رقم 95 لسنة 2017 على D. C، القدرات العلميـة والعملية له، المعرفة بعلوم الـحاسب الآلي واللغة الإنجليزية، عدد (6) صور شخصية، ويتاح التقديم بين 21 نوفمبر 2023 و20 ديسمبر الشهر المقبل، من خلال تقديم الأورق المطلوبة في الإدارة المركزية للموارد البشرية بمحافظة القاهــرة بعابدين الأمانة الفنية باللجنة الدائمة للوظائف القيادية.