بدرجة ممتاز ورواتب مجزية.. مصلحة الضرائب تعلن عن وظائف شاغرة قيادية وتخصصية


تعرف على شروط وأوراق التقديم في وظائف مصلحة الضرائب

الاثنين 20 نوفمبر 2023 | 11:23 صباحاً
وظائف مصلحة الضرائب
وظائف مصلحة الضرائب
أحمد سيد

أعلنت مصلحة الضرائب عن وظائف شاغرة في مناصب كبيرة بالمصلحة بدرجة ممتاز، ووضعت الضرائب عدد من الشروط والأوراق المطلوبة التي جيب توافرها عند التقديم، وتنقسم طبيعة الوظائف إلى قيادية وتخصصية.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر الأخبار والخدمات التي تهم المتابعين، سنقدم لكم في السطور التالية شروط والأوراق المطلوبة للتقديم في وظائف مصلحة الضرائب.

شروط وظائف مصلحة الضرائب

نستعرض معكم في السطور التالية شروط وظائف مصلحة الضرائب:

الأوراق المطلوبة في وظائف مصلحة الضرائب

أوضحت مصلحة الضرائب أنه يجب ملئ نموذج طلب شغل الوظيفة التالي:

ثم إرفاق المستندات التالية معه:

1- بيان حالة وظيفية معتمد ومختوم من جهة العمل وأية بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها بالنسبة للموظفين بالجهاز الادارى للدولة.

2- بالنسبة لغير الموظفين بالجهاز الادارى للدولة شهادات خبرة تتضمن الشروط المذكورة عاليه معتمدة ومختومة.

2 – المستندات الدالة علي مستوى المهارات والقدرات والجدارات الأخرى اللازمة لشغل الوظيفة وانجازاته السابقة.

3- مقترحًا وافيًا لتطوير الوظيفة "عدد 7 نسخة ورقية" ( علي أن يرفق نسخة من المقترح التطويري علي أسطوانة واحدة مدمجة CD).

الأوراق المطلوبة في وظائف مصلحة الضرائب

أوضحت مصلحة الضرائب أن المستندات المقدمة مكونة من عدد (7) ملفات (أصل + 6 صور) مدون علي كل ملف " اسم المتقدم / جهة العمل / رقم التليفون " وأن يرفق بها:

- (عدد 7 صور شخصية) حديثة مقاس 4×6، و( عدد 7 صور من بطاقة الرقم القومي سارية)، وسيتم الاطلاع على أصل المستندات المقدمة فقط بالنسبة للسادة المتقدمين من خارج الجهاز الإداري للدولة.

موعد التقديم في وظائف مصلحة الضرائب

أوضحت الضراب أن الطلبات والمستندات تسلم باليد للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بوزارة المالية وعنوانها: أبراج وزارة المالية بمدينة نصر – امتداد رمسيس – القاهرة ) / ( برج رقم ( 4 ) الدور الأول – غرفة رقم 106).

وأن مدة التقديم ثلاثون يوما اعتباًرا من اليوم الأحد 20 نوفمبر الجاري وجتى يوم 19 ديسمبر الشهر المقبل، وذلك خلال ساعات العمل من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة عصرًا، وعلى من يريد الاطلاع على بطاقة الوصف الوظيفى التوجه للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية الكائن محلها بالعنوان سالف الذكر .

ونبهت الضرائب أنه لن يلتفت للطلبات التي ترد قبل أو بعد الميعاد المحدد أو بالبريد وسوف تتم المفاضلة بين المتقدمين في ضوء المعايير الواردة بالمادة 56 من اللائحة التنفيذية للقانون رقم 81 لسنة 2016.