هام .. "المجتمعات العمرانية" تلزم شركات المقاولات بشرطان للحصول على عمليات بالمدن الجديدة


الاحد 19 نوفمبر 2023 | 04:11 مساءً
هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة
هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة
مصطفى عبدالفتاح

طالب جهاز تنمية مدينة السادات من شركات المقاولات الراغبة في التعامل مع الجهاز والحصول على أي عمليات مقاولات وتوريدات التسجيل على الموقع الإلكتروني WWW.UCA-RDS.COM كي يتم قبول عملها بنطاق الجهاز.

وقال الجهاز في بيان له "على شركات المقاولات التي تود التعامل مع الجهاز والمتقدمين لأي من عمليات المقاولات والتوريدات وغيرها من العمليات اللازمة للتطوير العمراني التسجيل على الموقع الالكتروني WWW.UCA-RDS.COM والخاص بمنظومة متابعة قيد المتعاملين مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة".

وأضاف البيان " يتم اتباع إجراءات التسجيل وتفعيل الحساب على المنظومة مع قراءة الإرشادات الهامة بكل عناية و دقة الالتزام بكل البنود الواردة بها لكى تتم عملية التسجيل على المنظومة بنجاح بعد استكمال أعمال التسجيل يتم الضغط على رابط بيانات الشركة والتاكد من صحة البيانات ويتم ملء نموذج البيانات أتوماتيكا من خلال بيانات الشركة وإحضار جميع المستندات إلى مقر الادارة بشارع المخيم الدائم - ب ۲ خلف قسم ثان مدينة نصر  مبنى جمعية أمان  الدور الثالث.

وذكر البيان أن المستندات المطلوبة تشمل مستخرج أصل السجل التجارى "حديث ولم يمر عليه 6 أشهر" و 4 نسخ أو شهادة سلبية من السجل التجاري للمكاتب الاستشارية في حالة عدم وجود سجل تجاري، وآخر محضر اجتماع للشركات ( المساهمة - الجمعيات - ذات مسئولية محدودة ) أو عقد التأسيس إذا لم يتم على تأسيسها عام .

كما شملت المستندات نموذج البيانات "4 نسخ" يتم طباعته من الموقع الالكتروني ( WWW.UCA-RDS.COM، والبطاقة الضريبية المميكنة "٤ نسخ"، وصور البطاقات الشخصية، و 4 نسخ ( لجميع من هم مدرجين بالسجل التجاري )، وصورة شهادة التشييد والبناء معتمده من الاتحاد المصرى المقاولى التشييد والبناء لشركات المقاولات مختوم بختم الشركة، و الرسم الكروكي لعنوان الشركة تفصيلاً، وختم الشركة على جميع الأوراق.

وأكد الجهاز أنه لن يتم التعامل مع أي  شركة أو مؤسسة او غيرها من الجهات التى لم تقم بالتسجيل لدى وزارة الداخلية " قطاع المشروعات والتنمية " والحصول على الشهادة الأمنيه المؤمنة .