عاجل | بيبسي تشتري شركة سبيرو سباتس وتحتكر السوق.. تعرف على الحقيقة


السبت 18 نوفمبر 2023 | 03:08 مساءً
سبيرو سباتس
سبيرو سباتس
العقارية

شركة سبيرو سباتس.. انتشرت أنباء في الساعات الأخيرة عن شراء شركة بيبسي لشركة المشروبات الغازية سبيرو سباتس المصرية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الشركة في الآونة الأخيرة.

شركة سبيرو سباتس

بعد النجاح الكبير الذي حققته شركة سبيرو سباتس، بسبب حملة المقاطعة لمشروبات الغازية الداعمة لإسرائيل مثل بيبسي وكوكا كولا، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بأن الشركة اشترتها بيبسي الداعمة لإسرائيل.

حقيقة شراء بيبسي لشركة سبيرو سباتس

وفي الحقيقة معظم الأنباء المنتشرة عن شراء بيبسي لشركة سبيرو سباتس غير صحيحة، إضافة إلى أن الخبر لم يصدر من شركة سبيرو سباتس أو من بيبسي، وفي الحقيقة الخبر ليس سوى شائعة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليس أكثر.

مشروب سبيرو سباتس

تصدر اسم مشروب "سبيرو سباتس" محركات البحث خلال الفترة الماضية، بالتزامن مع دعوات مقاطعة عدد من المنتجات المستوردة، في أعقاب موقف بعض الدول الغربية مما يحدث في قطاع غزة.

ومنذ أيام، أعلنت الشركة عبر صفحتها على "فيس بوك" عن توسيع نطاق توزيع منتجاتها لتشمل معظم محافظات الجمهورية.

وقال مرقس طلعت، مدير التسويق في شركة سبيرو سباتس، إن حجم مبيعاتهم تضاعف 3 مرات تقريبا، منذ دعوات مقاطعة المنتجات الغازية الشبيهة.

أبرز المعلومات عن مشروب وشركة سبيرو سباتس

تاريخ تدشين شركة "سبيرو سباتس" يعود إلي عشرينات القرن الماضي وتحديداً في 1920 حيث بدأ إنتاج أول زجاجة مياه غازية في مصر وحمل اسم ليمونادا سباتس، ومع مرور الوقت استطاعت منتجات سباتس غزو الأسواق في ظل تقديم إنتاج ذات جودة لاقت قبولا في كافة الأوساط المجتمعية.

المصنع يمتلك 150 عاملا ويملك 20 سيارة لتوزيع المنتجات في كافة انحاء الجمهورية، من الإسكندرية إلى أسوان، بالإضافة إلى استخدام السكك الحديدية أيضا في التوصيل للمناطق البعيدة مثل كوم أمبو في أقصى صعيد مصر وغيرها.

وأعلن المصنع توسيع وزيادة خطوط إنتاجية لتلبية الطلب المتنامي بصورة كبيرة خلال الساعات الماضية كما فتح المصنع باب للتوظيف لتوفير فرص عمل جديدة مع زيادة الإنتاج.

سبيرو سباتس
شركة سبيرو سباتس للمشروبات
شركة سبيرو سباتس للمشروبات