هام من "التنمية الحضرية" لـ "المكاتب الاستشارية" بدء التسجيل في هذا الموعد.


الاربعاء 15 نوفمبر 2023 | 08:32 مساءً
صندوق التنمية الحضرية
صندوق التنمية الحضرية
مصطفى عبدالفتاح

أعلن صندوق التنمية الحضرية عن فتح باب تسجيل المكاتب الاستشارية الهندسية لمدة شهر في الفترة الزمنية من ٢٠٢٣/١١/١٥ حتى ٢٠٢٣/١٢/١٤، مع ضرورة إرفاق المستندات المطلوبة.

وتضمن المستندات المطلوبة نسخة من استمارة تسجيل المكاتب المرفقة بعد تعبئتها ممهورة بخاتم المكتب، و المستندات القانونية لتأسيس الشركة "المكتب" (السجل التجاري، السجل الهندسي البطاقة الضريبية، صورة آخر إقرار ضريبي، التأمينات الاجتماعية على أفراد الشركة "المكتب شهادة قيد المكتب الاستشاري بنقابة المهندسين المصرية / الجهة المختصة، أي مستند قانوني للمكتب".

كما تضمنت المستندات إقرار من الاستشاري "الخبراء المتعاونين" بالتعاون مع المكتب، وإقرار من مدير المكتب بصحة البيانات والمعلومات، وسابقة الأعمال للمكتب الاستشاري، والسيرة الذاتية لمدير المكتب، والسيرة الذاتية لفريق عمل المكتب، والسيرة الذاتية للاستشاريين موقعة منهم + صورة الرقم القومي، وصور ضوئية لعقود مشروعات باسم المكتب خلال الثلاث سنوات الماضية.

وشدد الصندوق على ضرورة أن يتم إرسال نسخة رقمية من تلك المستندات عبر البريد الإلكتروني للصندوق [email protected] تحتوي على استمارة التسجيل المرفقة معبأة ببيانات المكتب في صيغة do، و مسح ضوئي للمرفقات المطلوبة، وذلك في موعد أقصاه يوم الخميس الموافق ۲۰۲۳/۱۲/۱٤، مؤكدًا أنه لن يلتفت إلى الطلبات غير المستوفاة أو التي ترد بعد الموعد المحدد.

وأكد الصندوق على أنه له الحق في طلب الاطلاع على أصل المستندات عند اللزوم.

صندوق التنمية الحضريةصندوق التنمية الحضرية

صندوق التنمية الحضرية
صندوق التنمية الحضرية