عاجل | تعطيل الدراسة غدا في الإسكندرية بسبب تعرض المحافظة لـ نوة المكنسة.. توضيح هام


حقيقة تعطيل الدراسة في الإسكندرية

الثلاثاء 14 نوفمبر 2023 | 05:08 مساءً
تعطيل الدراسة
تعطيل الدراسة
العقارية

مع استمرار تعرض البلاد لموجة من الطقس السيء، كشف عربي أبو زيد، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية حقيقة تعطيل الدراسة غدا في الإسكندرية، موضحا أنه لم يتلق من الجهات المعنية ما يفيد باعتبار الغد إجازة بسبب حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

 

حقيقة تعطيل الدراسة غدا في الإسكندرية

وبشأن ما يتم تداولة حول تعطيل الدراسة غدا في الإسكندرية أكد أبو زيد، أن غدا سيكون يوم دراسي عادي، ولا يوجد ما يستدعي لوقف الدراسة حتى الآن، مشيرًا إلى أن الطقس في الإسكندرية مناسب والأمور مستقرة والشمس ساطعة.

طقس الإسكندرية 

وأشار وكيل تعليم الإسكندرية، إلى أنه في حال وجود أي قرارات جديدة سيتم الإعلان عنها مباشرة، بالتنسيق مع محافظة الإسكندرية والجهات المعنية.

نوة المكنسة

يشار إلى أن محافظة الإسكندرية تشهد حالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية وذلك بسبب ما يعرف بنوة المكنسة التى تشهد هطول أمطار غزيرة تصل إلى حد الرعدية والمصحوبة بانخفاض درجات الحرارة وتستمر لمدة 3 أيام.

وشهدت محافظة الإسكندرية، فجر اليوم الثلاثاء هطول أمطار رعدية اغرقت معها الشوارع، فيما أعلن اللواء محمد الشريف، المحافظ، رفع حالة الطوارئ لمواجهة الآثار الناجمة عن هطول الأمطار ولحين نهاية النوة الحالية.