يجمع بين الأصالة في التصميم وحداثة الخدمات المصرفية.. QNB الأهلي يعيد افتتاح فرع سعد زغلول التاريخي


تم افتتاح الفرع الجديد بحضور اللواء محمد طاهر الشريف محافظ الإسكندرية

الاثنين 13 نوفمبر 2023 | 11:19 صباحاً
أثناء افتتاح فرع QNB الأهلي الجديد
أثناء افتتاح فرع QNB الأهلي الجديد
العقارية

أعاد بنك QNB الأهلي التابع لمجموعة QNB، التي تعتبر أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، افتتاح فرع سعد زغلول بعد نقله إلى مقره الجديد الكائن في 7 شارع اديب وسعد زغلول – قسم العطارين – محافظة الإسكندرية، وذلك في إطار دعم خطط البنك التوسعية وحرصه على الوصول إلى عملائه في مختلف المناطق.

يجمع فرع QNB الأهلي بين الأصالة في التصميم المستوحاة من الإرث القومي

ويجمع فرع QNB الأهلي الجديد بين الأصالة في التصميم المستوحاة من الإرث القومي الذي يختزنه والحداثة من خلال أحدث الخدمات المصرفية والوسائل التكنولوجيةـ بما يقدم للعملاء تجربة مصرفية فريدة وتيسير حصول ذوي الهمم على خدمات ومنتجات البنك، تماشياً مع خطط البنك المركزي في تطوير القطاع المصرفي.

فرع QNB الأهلي الجديدفرع QNB الأهلي الجديد

وقد تم افتتاح الفرع الجديد في احتفالية خاصة بحضور معالي اللواء محمد طاهر الشريف، محافظ الإسكندرية، والسيد محمد بدير، الرئيس التنفيذي للبنك، ولفيف من قيادات البنك.

أثناء افتتاح فرع QNB الأهلي الجديدأثناء افتتاح فرع QNB الأهلي الجديد

وقال السيد محمد بدير، الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي: "يأتي افتتاح فرع سعد زغلول في مقره الجديد ليؤكد التزام البنك بالحفاظ على إرثنا المصرفي العريق ولتعزيز الاستدامة في مفهومها الواسع. وتعكس هذه الخطوة حرصنا على تطوير خدماتنا المصرفية بشكل مستمر لتحقيق التحول الرقمي ودعم الشمول المالي من خلال خدماتنا ومنتجاتنا الرقمية وغير الرقمية المتنوعة لتلبية احتياجات العملاء من مختلف الشرائح، تماشيًا مع رؤية مصر 2030".