أعلنت جامعة الفيوم عن وظائف شاغرة برواتب خيالية وشروط مبسطة، وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر الأخبار والخدمات التي تهم المتابعين، سنقدم لكم فيما يلي شروط والأوراق المطلوبة وموعد التقديم في وظائف جامعة الفيوم.
المسمى الوظيفي
مدير عام الادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام
شروط وظائف جامعة الفيوم والمهام المطلوبة
نستعرض معكم فيما يلي شروط وظائف جامعة الفيوم.
1- مؤهل عالي يتوائم مع نوع وطبيعة العمل.
2- الانضباط والالتزام وحسن استخدام وقت العمل.
3- الالتزام بكافة سياسات واجراءات وانظمة العمل.
4- الحفاظ على موارد الجامعة.
5- التركيز على النتائج وتحسين الاداء.
6- الالتزام باخلاقيات العمل والسلوك القويم.
7- يجب إرفاق بطلبة المستندات الدالة على مستوى المهارات والقدرات اللازمة لشغل الوظيفة وانجازاته السابقة.
8- أما سنوات الخبرة، اشتراطت الجامعة مدة قدرها عامًا على الأقل في وظيفة من المستوى الوظيفي الادنى له مباشرة الاول "أ".
موعد التقديم لـ وظائف جامعة الفيوم
يتاح التقديم بداية من اليوم الإثنين الموافق 13 نوفمبر حتى يوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر الشهر المقبل، حيث يقوم المتقدمين بإحضار الأوراق المطلوبة والذهاب إلى الإدارة العامة للموارد البشرية للجنة الامانة الفنية للوظائف القيادات والإشرافية في جامعة الفيوم، وتقدم الطلبات في الجمعة بعد الساعة الساعة 2:00 ظهرًا.
الأوراق المطلوبة في وظائف جامعة الفيوم
نستعرض معكم في السطور التالية الأوراق والمستندات المطلوبة للتقديم في وظائف جامعة الفيوم، والمستندات التي يجب إرفاقها مع السيرة الذاتية بشأن خبرات العمل.
1- أن يقدم مقترحاً وافيا لتطوير الوحدة او احد انشطتها الرئيسية لتحسين ادائها وتطوير الانظمة التى تحكم العمل وتبسيط اجراءاته بما يحقق رضا المواطنين.
2- تقديم بيان حالة وظيفية به خبره العمل بالشروط التالية: "درجات علمية – إجادة لغة اجنبية – القدرة على التعامل مع الحاسب الآلي – الاشتراك في المؤتمرات واعداد البحوث والمذكرات الفنية".
3- بيان لالتاريخ الوظيفي يشمل: "تقارير تقويم أداء المتقدم عن أخر ثلاثة تقارير بمرتبة ممتاز – الانجازات التي حققها اثناء حياته الوظيفية – وسابقة الاعمال في مهام مماثلة أو متقاربة مع الوظيفة المتقدم اليها".
4- مقترح تطويري: الذي تقدم به للوحدة المعلنة طبقا لقرار وزارة التخطيط والمتابعة و الاصلاح الاداري رقم 95 لسنة 2017.
5- بيان بالسمات الشخصية وتشمل على الاخص : "المهارات القيادية - اتخاذ القرارات و الابداع - حل المشكلات - إدارة الأزمات – مهارات الاتصال و الاقناع و العرض".
6- العلاوات التشجيعية.
7- الجزاءات إن وجدت.
8- أي بيانات آخرى يرى المتقدم إضافتها أنشطة عامة خارج العمل.
9- صورة بطاقة الرقم القومي.
10- عدد 7 صورة شخصية.
11- عدد الملفات المطلوبة (ملف أصلي + 7 نسخ من الملف الأصلي).