بروتوكول تعاون بين cred ووزارة الشباب والرياضة لتكريم أبطال مصر في أولمبياد باريس 2024


cred تدعم أبطالنا المؤهلين لأولمبياد 2024 وتعد الفائزين بدعم كبير

الخميس 09 نوفمبر 2023 | 01:15 مساءً
بروتوكول تعاون بين شركة كريد ووزارة الشباب والرياضة
بروتوكول تعاون بين شركة كريد ووزارة الشباب والرياضة
أشرف العمدة

وقعت شركة cred بروتوكول تعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتقديم مكافأت مالية لتكريم الأبطال الرياضيين الحاصلين على ميداليات ومراكز فى أولمبياد باريس 2024، وذلك خلال حفل مراسم توقيع بروتوكول التعاون الذى وقعته الشركة مع الوزارة بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي والمهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة cred وعدد من قيادات الوزارة والشركة.

تكريم أبطال مصر في أولمبياد باريس 2024

يأتي هذا التعاون في إطار الاهتمام الكبير الذي توليه شركة cred للشباب، وتشجيعها الدائم لهم لممارسة النشاطات المختلفة الفنية والثقافية والرياضية وتنمية مهاراتهم، وذلك من خلال توفير سبل الدعم المختلفة لهم كجزء من المسئولة المجتمعية للشركة.

ومن هنا جاء حرص cred على التعاون مع وزارة الشباب والرياضة من أجل تكريم أبطال المنتخب المصري الذين سيحصلون علي ميداليات في دورة الألعاب الصيفية المقبلة المقامة في باريس بالفترة من 26 يوليو إلي 11 أغسطس 2024.

دعم المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي

بموجب هذا البروتوكول، ستمنح cred مجموعة من الجوافز لجميع اللاعبين الفائزين بالميداليات المختلفة خلال البطولة، كما سيتم تكريم هولاء الأبطال بعد حصولهم علي الميداليات بأولمبياد باريس 2024، كما ستقوم cred بتقديم الدعم للمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي.