تحذير هام من "حدائق أكتوبر" لملاك "أكتوبر جاردن سيتي"


الثلاثاء 07 نوفمبر 2023 | 05:10 مساءً
جهاز مدينة حدائق أكتوبر
جهاز مدينة حدائق أكتوبر
مصطفى عبدالفتاح

نفى جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر ما نشرته الشركة المالكة لمشروع "أكتوبر جاردن سيتي" بخصوص تنسيقها مع الجهاز لإجراء عمليات المطابقة لتوصيل الكهرباء إلى وحدات المشروع، مؤكدًا على وقف التعامل مع الشركة لحين تسوية أوضاعها.

أكتوبر جاردن سيتي

وقال الجهاز في بيان له "نحيط سيادتكم علمًا بأنه لم يتم التنسيق من قبل جهاز المدينة مع الشركة نهائيا نظرًا لإيقاف التعامل مع الشركة لحين تسوية أوضاعها، وأن الجهاز غير مسئول تماماً عن الاعلان المرفق ولن يتم حضور أي مهندس من جهاز المدينة لعمل أية مطابقات".

أضاف البيان "برجاء عدم فتح أبواب الوحدات السكنية إلى أي شخص تحت مسمي "معاينة من جهاز المدينة" بدون التأكد من الجهاز قبل ميعاد المعاينة" .

مشروع أكتوبر جاردن سيتي

ونشر الجهاز الإعلان الذي كشفت عنه الشركة بخصوص توصيل الكهرباء لوحدات المشروع وجاء فيه "السادة ملاك وحدات مشروع "أكتوبر جاردن سيتي" نحيطكم علماً بأن الشركة تقوم بإعادة المطابقة مع جهاز حدائق أكتوبر فقد تحدد موعد لمعاينة العمارات بالمشروع في المواعيد الأتية ٤٣٢،٤٣١ ، ٤٣٣، ٤٣٤ يوم الاربعاء ۲۰۲۳/۱۱/۸، والعمارات ٤٣٥ ، ٤٣٦،٤٣٧ يوم الخميس الموافق ۲۰۲۳/۱۱/۹ الساعه 9 صباحاً".

وتابع بيان الشركة "الشركة تهيب بالسادة الملاك المستلمين للشقق على ضرورة ترك الوحدة مفتوحة أو ترك مفتاح الشقة مع مهندس الموقع م / عمر في الأيام المذكورة قبلها بوقت كافي حسب موعد معاينة كل عمارة أو التواجد أثناء المعاينة، وذلك لعمل المعاينات وإنهاء إجراءات المطابقة، وذلك تمهيداً للتعاقد على الكهرباء، وفي حالة مخالفة ذلك لن يتم إدخال التيار الكهربائي للوحدة، المغلقة وقت المعاينة". 

مشروع أكتوبر جاردن سيتيمشروع أكتوبر جاردن سيتيمشروع أكتوبر جاردن سيتيمشروع أكتوبر جاردن سيتي

مشروع أكتوبر جاردن سيتي
مشروع أكتوبر جاردن سيتي
جهاز مدينة حدائق أكتوبر