خسائر بيومي فؤاد تتواصل إغلاق صفحة إنستجرام وانخفاض 700 ألف متابع على فيسبوك


بيومي فؤاد ومحمد سلام

الثلاثاء 07 نوفمبر 2023 | 11:10 صباحاً
صفحة بيومي فؤاد
صفحة بيومي فؤاد
العقارية

خسر الفنان بيومي فؤاد نحو 700 ألف متابع على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك" بعد تصريحاته التي هاجم فيها الفنان محمد سلام، عقب ختام مسرحية "زواج اصطناعي" المعروضة بموسم الرياض.

إغلاق صفحة إنستجرام

كما أغلق صفحته الرسمية والموثقة على موقع انستجرام، وذلك بعدما اتخذ إجراءً بالأمس بغلق خاصية التعليقات على كافة حساباته بسبب هجوم نشطاء السوشيال ميديا بعد انتقاده للفنان محمد سلام بشأن انسحابة من عمل فني في السعودية بسبب القصية الفلسطينية.

صفحة بيومي فؤاد على انستجرامصفحة بيومي فؤاد على انستجرام

جدل واسع

وكانت تصريحات بيومي فؤاد قد أثارت جدلًا واسعًا، حيث هاجم فيها محمد سلام بعد اعتذاره عن تقديم المسرحية، قائلًا: "من حقك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك تغلط في فنك".

وأضاف بيومي فؤاد: "كتر خيركم، إحنا بنتعب وبنشقى عشان نقدم فن مش عشان نضحك، ولو الموضوع كده يبقى فيه فنانين من أيام نجيب الريحاني لحد محمد أنور، مفروض ينتحروا".

واضطر بيومي فؤاد لإغلاق التعليقات على منشوراته الخاصة عبر حسابه على "فيسبوك" و"إنستجرام"، بسبب هجوم الجماهير الحاد عليه بعد تصريحاته ضد محمد سلام.

وانخفض عدد المتابعين على صفحة بيومي فؤاد من 9.8 مليون متابع إلى 9.1 مليون متابع، في ظل استمرار الهجوم عليه. 

هجوم على بيومي فؤاد

عبر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من تصريحات بيومي فؤاد، واعتبروها هجومًا على الفن الكوميدي، وطالبوا بمقاطعة أعماله الفنية، فيما دافع عنه آخرون.