باسم سمرة يتبرع بـ 1000 جنيه للشعب الفلسطيني.. وسخرية واسعة بين الجماهير (فيديو)


الاثنين 06 نوفمبر 2023 | 09:31 مساءً
الفنان باسم سمرة
الفنان باسم سمرة
أحمد رجب

تصدر الفنان باسم سمرة، خلال الساعة الماضية، مؤشرات بحث جوجل ومختلف تريندات السوشيال ميديا، بعد ظهوره في مقطع فيديو وهو يتبرع بمبلغ مالي للهلال الأحمر، لدعم فلسطين، من داخل لوكيشن فيلمه الجديد كتف قانوني، الذي يصوره مع المخرج سامح عبدالعزيز.

باسم سمرة يتبرع بـ 1000 جنيه للشعب الفلسطيني

وظهر باسم سمرة في فيديو نشرته الفنانة هالة صدقي، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، قالت خلاله: "طبعا كلنا مش هنوصف إننا زعلانين أو متضايقين قد إيه على اللي بيحصل لأخواتنا في فلسطين، لكن ده مش معناه إننا نتوقف عن الشغل، بالعكس هنشتغل ونشتغل ونجيب فلوس ونتبرع وكلنا نتبرع ولسه هنعمل أفلام وهنتبرع لأن مهنتنا مهمة شريفة ومحترمة".

ومازح باسم سمرة باقي الفنانين في الفيديو، قائلا: "اللي مش هيتبرع هظبطه"، قبل أن يظهر في الفيديو وهو يخرج 1000 جنيه للتبرع بها.

View this post on Instagram

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial)

كما علقت هالة صدقي على الفيديو الذي نشرته، قائلة: "يا ريت في حاجة بأيدينا نقدر نعملها لأهلنا في فلسطين، وأتمنى من كل زملائي في كل الاستوديوهات والمسارح وكل أهلنا التبرع لأهل فلسطين، اشتغل وانقذ اقتصاد بلدك واشتغل وتبرع وساعد أهلنا في فلسطين".

وواصلت: "لا وقت للحزن والشعارات للأسف لن تفيد أهلنا في فلسطين، السياسة والحلول السياسية لأهلها ولكن مجرد محاولة للمساعدة حتى ولو بعلبة لبن أو دواء ينقذ طفل وفخورة ببلدي بالرغم من الوعكة الاقتصادية التي نمر بها إلا أن 90% من التبرعات من مصر وتحيا مصر، ربما العالم لم يدرك بعد حجم الدمار، ولكن للأسف مهما فعلنا لن نداوي الدمار النفسي الذي لحق بأهلنا في فلسطين، الله يرحمهم ويصبرهم ويقويهم".