بعد أزمة الأخيرة.. حقيقة استبعاد بيومي فؤاد من مسلسل الكبير أوي 8


الاثنين 06 نوفمبر 2023 | 05:17 مساءً
استبعاد بيومي فؤاد من الكبير أوي 8
استبعاد بيومي فؤاد من الكبير أوي 8
العقارية

 بيومي فؤاد.. تصدر الفنانان محمد سلام وبيومي فؤاد، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد هجوم الأخير على "سلام"، من على مسرح موسم الرياض.

بيومي فؤاد

وتعرض بيومي فؤاد لهجوم كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حديثه عن محمد سلام، وسط حالة من الغضب بين النشطاء.

استبعاد بيومي فؤاد من الكبير أوي 8استبعاد بيومي فؤاد من الكبير أوي 8

وتحدث على أثر ذلك آخرون وتداولوا شائعات حول استبعاد بيومي فؤاد من المشاركة في الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2024 ويشاركه فيه محمد سلام.

حقيقة استبعاد بيومي فؤاد من الكبير أوي 8

وكشف مصدر مشارك في مسلسل الكبير أوي، أنه حتى الآن من المقرر مشاركة الفنان بيومي فؤاد في العمل، حيث يتواجد ضمن فريق الجزء الثامن رفقة الفنان محمد سلام، مشيرا إلى أن أي حديث حاليا حول استبعاد بيومي فؤاد من المسلسل شائعات لا أساس لها من الصحة.

استبعاد بيومي فؤاد من الكبير أوي 8استبعاد بيومي فؤاد من الكبير أوي 8

مسرحية زواج اصطناعي

وكان الفنان بيومي فؤاد قد قدم مؤخرا مسرحية "زواج اصطناعي" ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي بالمملكة العربية السعودية.

وسادت حالة من الجدل بعدما اعتذر الفنان محمد سلام عن عدم المشاركة فيها تضامنا مع الشعب الفلسطيني وما يتعرض له من عدوان وقصف إسرائيلي غاشم على قطاع غزة.

ومسرحية زواج اصطناعي من بطولة بيومي فؤاد ومي عز الدين ومحمد أنور وسليمان عيد ومصطفى غريب.

مسرحية الذكاء الاصطناعي

وتناقش المسرحية الذكاء الاصطناعي وتدور أحداث مسرحية زواج اصطناعي حول شخصية شروق وفاروق، اللذان يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، مما يدفعهما للجوء لخبير علاقات عاطفية، الذي يستخدم معهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي.

بيومي فؤاد ومحمد سلامبيومي فؤاد ومحمد سلام

أصل الخلاف

بدأ الخلاف بين محمد سلام وبيومي فؤاد، على خلفية انسحاب الأول من مسرحية "زواج اصطناعي"، التي انطلقت بداية الشهر الجاري بسبب أحداث فلسطين.

واكتسب محمد سلام تأييدا كبيرا لقراره عقب عرض الفيديو الذي صوره ونشره على صفحته، وأوضح أنه انتظر إلغاءا من القائمين على موسم الرياض حتى اللحظات الأخيرة، وأن العرض كوميدي راقص وهو مالا يستطيع فعله وسط الوضع الصعب الذي يعيشه الفلسطينيين.

بيومي فؤادبيومي فؤاد

انتقاد لبيومي فؤاد

ووضع انسحاب "سلام"، باقي فريق عمل المسرحية في مرمى انتقادات الجمهور، وهو ما جعل الفنان بيومي فؤاد يهاجمه في محاولة لتبرير موقفه، إلا أنه أصبح عرضه للانتقاد مرة أخرى.

وانتشرت الدعوات الداعية إلى مقاطعة مطعمه وإلغاء المتابعة لصفحته على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالفعل خسرت صفحته أكثر من نصف مليون خلال الساعات القليلة الماضية.