محمد سلام وبيومي فؤاد.. القصة الكاملة بعد تعليق الأول وخسائر الثاني


الاثنين 06 نوفمبر 2023 | 01:17 مساءً
بيومي فؤاد ومحمد سلام
بيومي فؤاد ومحمد سلام
العقارية

تصدر الفنانان محمد سلام وبيومي فؤاد، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد هجوم الأخير على "سلام"، من على مسرح موسم الرياض.

تعليق محمد سلام

وفي أول تعليق للفنان محمد سلام قال: "أنا لسه شايف فيديو بيومي فؤاد حالا ومفيش رد هقوله وأنا مش حابب أعلق عليه ولا أحب أتكلم في الموضوع دا خالص".

كما امتنع محمد سلام أيضاً عن التعليق على ما أثير مؤخرا حول خسارته لأدوار كان سيشارك بها بعدما اعتذر من مسرحية "زواج اصطناعي" التي عرضت في موسم الرياض بسبب أحداث غزة.

هجوم بيومي فؤاد

وفي هجومه على محمد سلام بسبب انسحابه من مسرحة "زواج اصطناعي"،، قال الفنان بيومي فؤاد على المسرح: "من حقك إنك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك إنك تغلط في فنك، إحنا مبنجيش علشان نضحك حضراتكم، إحنا بنقدم فننا المصري وانتوا بتحترمونا واحنا بنحترمكم جدا جدا".

وتابع بيومي فؤاد معلقاً: "شيء عظيم إن الفنان يبقى ليه جمهور في كل الدول ... شيء عظيم إني أخرج أتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية وهي تعلم إن أنا مصري أنا بشرف بلدي، أنا فنان مصري وليا الشرف".

أصل الخلاف

بدأ الخلاف بين محمد سلام وبيومي فؤاد، على خلفية انسحاب الأول من مسرحية "زواج اصطناعي"، التي انطلقت بداية الشهر الجاري بسبب أحداث فلسطين.

واكتسب محمد سلام تأييدا كبيرا لقراره عقب عرض الفيديو الذي صوره ونشره على صفحته، وأوضح أنه انتظر إلغاءا من القائمين على موسم الرياض حتى اللحظات الأخيرة، وأن العرض كوميدي راقص وهو مالا يستطيع فعله وسط الوضع الصعب الذي يعيشه الفلسطينيين.  

انتقاد لبيومي فؤاد

ووضع انسحاب "سلام"، باقي فريق عمل المسرحية في مرمى انتقادات الجمهور، وهو ما جعل الفنان بيومي فؤاد يهاجمه في محاولة لتبرير موقفه، إلا أنه أصبح عرضه للانتقاد مرة أخرى. 

وانتشرت الدعوات الداعية إلى مقاطعة مطعمه وإلغاء المتابعة لصفحته على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالفعل خسرت صفحته أكثر من نصف مليون خلال الساعات القليلة الماضية.