السكر بـ 22 جنيها.. طرح السلع بأسعار مخفضة في هذه المحافظة


الاحد 05 نوفمبر 2023 | 04:12 مساءً
أرشيفية
أرشيفية
العقارية

بيع السلع بأسعار مخفضة | استقبل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، مدير إدارة فروع المنطقة الجنوبية لجهاز الخدمات العامة بالقوات المسلحة اللواء خالد عبد السميع.

وجاء ذلك في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل الأسر الأكثر احتياجا؛ من خلال توفير السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار مخفضة؛ لتلبية احتياجات المواطنين.

وذلك بحضور العميد أحمد دنش مدير الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي، والعميد أحمد عز مدير عام إدارة الأمن بديوان عام المحافظة.

وقد أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، أنه بناءً على التنسيق المسبق مع اللواء أكرم الحفناوي رئيس جهاز الخدمات العامة بالقوات المسلحة أثناء زيارته الأخيرة للمحافظة، لتعزيز سبل التعاون لضخ المزيد من السلع المتنوعة خلال الفترة الحالية؛ لتوفيرها للمواطن الأسواني بأسعار مخفضة، فجارٍ إيفاد الشاحنات والسيارات للمحافظة لتوفير السلع الأساسية والاستراتيجية بمنافذ القوات المسلحة، وأيضا في أماكن ثابتة سيتم اختيارها، وعبر السيارات المتنقلة لزيادة المعروض من كافة السلع بأسعار مناسبة بمختلف المراكز والمدن؛ بهدف تحقيق التوازن المطلوب في الأسعار بالأسواق المحلية.

وأشاد بالدور الوطني والإنساني للقوات المسلحة؛ من خلال تقديم العديد من الخدمات الجماهيرية للمواطنين في كافة المجالات.

وتجدر الإشارة إلى أنه من أبرز السلع التي سيتم توفيرها بالمنافذ: السكر بسعر 22 جنيها للكيلو، والأرز بسعر 20 جنيها للكيلو، والمكرونة بسعر 15.95 جنيه للكيلو، والزيوت بأسعار تبدأ من 27 جنيها إلى 52 جنيها، وغيرها من السلع الأخرى كالعدس والفول والصلصلة والشاي؛ للمساهمة في تلبية احتياجات المواطنين من السلع المتنوعة بالشكل المطلوب.