لو حاجز في "سكن مصر" القاهرة الجديدة.. كشف التسليمات نزل


الخميس 02 نوفمبر 2023 | 03:39 مساءً
شقق سكن مصر القاهرة الجديدة
شقق سكن مصر القاهرة الجديدة
مصطفى عبدالفتاح

كشف جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة تسليم دفعة جديدة من ملاك وحدات مشروع "سكن مصر" بمنطقة أرض المعارض "المنطقة الأولى" والتي تحمل مسلسل "3،4،5" لمرحلة الأولى، ومسلسل "2" في المراحل التالية للمرحلة الأولى اعتبارًا من الأحد المقبل 5 نوفمبر 2023.

سكن مصر القاهرة الجديدة

وكشف الجهاز أن أرقام العمارات والأيام التي تسلم فيها، مطالبًا العملاء بضرورة إلى بنك التعمير والإسكان فرع مدينة نصر، لإنهاء إجراءات التعاقد، ثم التوجه بخطاب البنك إلى مكتب خدمة المواطنين بمقر الجهاز بمركز المدينة وصورة من الشيكات الموقع عليها لتسجيل البيانات على الشبكة واستلام خطاب للموقع لمعاينة واستلام الوحدة.

سكن مصر أرض المعارض

وفي سياق متصل، يواصل جهاز القاهرة الجديدة تنفيذ أول مشروعات الجهاز ضمن سكن لكل المصريين، حيث يتضمن المشروع 5328 وحدة، بمساحات تبدأ من 90 مترا حتى 120 مترا، كمحور جديد للإسكان في المدينة، والوحدات تأتي ضمن مشروع سكن لكل المصريين، وحتى الآن لم يتم طرح المشروع للحجز، لكن من المقرر أن يتم طرحه الفترة القريبة المقبلة مع اقتراب الجهاز من انتهاء التنفيذ.

وقال المهندس عبد الرؤوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، yن هذا المشروع يتواجد في التجمع الثالث بالمدينة، وهذه الوحدات ستكون كاملة التشطيب والمرافق.

وشدد رئيس الجهاز تنفيذ الأعمال بجودة مرتفعة طبقا لتوجهات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بتنفيذ وحدات سكنية متكاملة ومتنوعة على أفضل مستوى. 

سكن مصر القاهرة الجديدةسكن مصر القاهرة الجديدة