وفاة صاحب شخصية تشاندلر في مسلسل Friends


الاحد 29 أكتوبر 2023 | 05:40 صباحاً
العقارية

أعلنت شرطة لوس أنجلوس اليوم الأحد 29 أكتوبر 2023، وفاة بطل مسلسل Friends الشهير ماثيو بيري عن عمر يناهز 54 عاما، وذلك في منزله في مقاطعة لوس أنجلوس.

عثر على بيري متوفيا في حمام منزله، ولم تحدد الشرطة ولا الجهة الصحية سبب الوفاة حتى الآن، لكن تم إعلان وفاته بعدما رفض جسده الاستجابة لمحاولة إنعاشه.

اشتهر بيري بلعب دور تشاندلر بينج في المسلسل الكوميدي الناجح الذي استمر من عام 1994 إلى عام 2004، وحصل على العديد من الجوائز عن دوره في المسلسل، منها جائزة إيمي وجائزة غولدن غلوب.

كما لعب بيري دور البطولة في المسلسل التلفزيوني "Studio 60 on the Sunset Strip" وشارك في عدد من الأفلام السينمائية منها "Fools Rush In" و"Almost Heroes" و"17 Again".

شهدت مسيرة حياة بيري العديد من التقلبات المؤسفة، لأنه وعلى الرغم من نجاحه الكبير في مسلسل Friends، إلا أن الإدمان عرف طريقه إليه، وكان سبيله الوحيد للخروج من حالات الاكتئاب التي كان يتعرض لها.

كسب بيري أموالا طائلة بعد نجاح مسلسل Friends، وظهر في حلقة لم الشمل مع أصدقائه منذ حوالي عامين، وكان يتطلع إلى المستقبل.

أثارت وفاة بيري صدمة كبيرة بين محبيه وأصدقائه، وعبروا عن حزنهم الشديد على رحيله.

وكتبت فيبي كاتو، التي لعبت دور فيبي بوفيه في مسلسل Friends، على حسابها على إنستجرام: "أنا مصدومة وحزينة للغاية لسماع خبر وفاة ماثيو بيري. كان صديقًا عزيزًا وسأفتقده كثيرًا. تعازيني لأسرته وأصدقائه".

وكتبت ليزا كودرو، التي لعبت دور مونيكا غيلرز في المسلسل، على حسابها على إنستجرام: "ماتيو كان صديقًا رائعًا وخفيف الظل. لقد كان موهوبًا بشكل لا يصدق، وكان لديه قلب كبير. سأفتقده كثيرًا".

وكتبت جنيفر أنيستون، التي لعبت دور راشيل غرين في المسلسل، على حسابها على إنستجرام: "ماتيو كان صديقًا حقيقيًا ولطيفًا. لقد كان ضوءًا في حياتي، وسأفتقده دائمًا".