لو بتواجه مشكلة في الإنترنت أوالأرضي.. 8 طرق لتقديم الشكاوى في «WE»


الخميس 26 أكتوبر 2023 | 12:37 مساءً
شركة we
شركة we
العقارية

شهدت محركات البحث على الشبكة العنكبوتية العملاقة، خلال الساعات الماضية بحث أعداد كبيرة من مستخدمي شبكة وي «المصرية للاتصالات» عن الرقم الخاص بخدمة العملاء وكيفية التواصل من أجل تقديم الاستفسار عن الخدمات المختلفة التي تقدمها الشركة.

وحرصًا من موقع وجريدة العقارية، على تقديم الأخبار الشاملة والمعلومات الخدمية للمواطنين، ننشر لكم خلال هذا التقرير طريقة تقديم الشكاوي والتواصل مع خدمة عملاء شركة وي المصرية.

رقم خدمة عملاء we

أرقام خدمة عملاء وي من أي خط تابع للشركة: 111 أو 01555000111.

من الممكن كذلك الاتصال بالشركة من أي خط أرضي أو محمول عن طريق الرقم: 19777.

من الممكن التواصل بشكل مباشر من خلال البريد الإلكتروني [email protected].

طريقة تقديم الشكاوى 

إتاحة شركة «وي» للاتصالات رابط بوابة الحكومة المصرية للمواطنين من أجل الإبلاغ عن أعطال التليفونات الأرضية بشكل إلكتروني، أو من خلال الدخول إلى الموقع الخاص بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والعمل على تقديم الشكوى المرادة.

ويمكن للمواطنين التواصل مع خدمة عملاء شركة وي المصرية للاتصالات من خلال الميل والذي هو [email protected]، كما يمكن أن يتم إرسال شكوى بشأن أعطال التليفون الأرضي من خلال البريد الإلكتروني الرئيسي والخاص بالشركة المصرية للاتصالات وي والذي هو [email protected]، كما يمكن أن يتم تقديم شكوى عن طريق توجيه الطلب إلى أقرب سنترال موجود بجانب مقدم الشكوى.