أحمد صبور: المنافسة بين المطورين في مستقبل سيتى تصب في صالح السكان


الاربعاء 25 أكتوبر 2023 | 07:05 مساءً
المهندس أحمد صبور رئيس مجلس إدارة شركة الأهلى - صبور للتنمية العقارية
المهندس أحمد صبور رئيس مجلس إدارة شركة الأهلى - صبور للتنمية العقارية
العقارية

قال المهندس أحمد صبور رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات الأهلي صبور، إن المنافسة بين المطورين في المدينة، تصب في صالح السكان، لأن الجميع يتنافس بشكل محترم، لتقدم منتج بجودة عالية، وهو ما يطمئن أن المنتج النهائي، ستكون منتجات محترمة جدًا عالية الجودة.

وأضاف صبورخلال مؤتمر "مشروع مستقبل سيتي": "كمطورين عندنا ميزة التنافس باحترام وشرف واحنا دايما بنقف في ضهر بعض وبنساند بعض فدا أمر لا خلاف فيه وما يؤكد حبنا واقتناعنا الشديد بشركة ميدار وسعادتنا بالعمل ومعها واقتناعنا بالمدينة وما يتم فيها، إن احنا عمالين نجري كل يوم علشان عاوزين أرض جديدة".

وأوضح أن كل مشاريع الشركة، تم بيعها، وكل المشاريع تحت الإنشاء، بعضها يسير على البرنامج الخاص به، وبعضها يسبقه بالفعل، وهناك تأخيرات طفيفة، مؤكدًا على جدية الشركة، في إنهاء كل المشاريع بأفضل ما يكون.

وأكد "صبور"، على أن شركة الأهلي صبور، لديها خطة، مشيرًا إلى أن هناك 4 مناطق استراتيجية في جمهورية مصر العربية ستعمل فيهم الشركة خلال العام المقبل، أحدها الساحل الشمالي، ولكن "رقم واحد أولوياتنا هي مستقبل سيتي".

وختم المهندس أحمد صبور كلمته قائلًا: "أنا أهنئ مجلس إدارة شركة ميدار، والشركاء والإدارة التنفيذية بقيادة المهندس أيمن إن اللي احنا فيه دا والجمال دا مكنش يمكن يتم إلا بمجهودكم على الأقل في العشر سنوات الماضية".