أيمن القوصي: شركة ميدار تنفرد بمساحة 5200 فدان بقلب القاهرة ونعمل على تميزها


الاربعاء 25 أكتوبر 2023 | 03:45 مساءً
المهندس أيمن القوصي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي
المهندس أيمن القوصي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي
أشرف العمدة

قال أيمن القوصي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة "ميدار" للاستثمار والتنمية العمرانية، إن الشركة وضعت خطة لتفعيل وتطوير دور ميدار كمطور عام خاص لأكبر المدن العملاقة والمستدامة الخضراء في مصر، والتطلع إلى الوصول في القريب للخروج إلي المستوى الإقليمي.

مجالات الاستثمار والتطوير 

وأضاف القوصي أن ميدار عملت على الشراكة الفاعلة في مجالات الاستثمار والتطوير والبنية التحتية  والذي ساهم في الوصول وتحقيق كل هذا النجاح.

مجموعة ميدار

وأوضح  العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة، أن مجموعة مدن ميدار تقع على مساحة تبلغ 5200 فدان في قلب القاهرة، وتعمل الشركة على تميزها وأنفرادها، مضيفا أنه من أجل خدمة العملاء قامت ميدار بإنشاء شركات لخدمة الحياة والسكان والمستثمرين، حيث تم إنشاء شركة للبنية التحتية، وشركة للنقل والمواصلات، لخدمة سكان وعملاء المدينة.

شركات تابعة لميدار

وكشف القوصي، أن هناك شركة تحت التنفيذ بحوالي 300 مليون جنيه وهي شركة كنترول، وتُعمل للخدمة الكاملة والمُتكاملة.

وأعلنت اليوم شركة "ميدار" للاستثمار والتنمية العمرانية - الرائدة في مجال تطوير المدن العملاقة - عن تدشين ووضع حجر الأساس لمنطقة "MERCATO وهي واحدة من أكبر مناطق الخدمات المتكاملة بمدينة "مستقبل سيتي"، تمتد على مساحة 22 فدانا بالمرحلة الثالثة لتلبية كافة احتياجات سكان المدينة بإستثمارات حالية تصل إلى 500 مليون جنيه، ومخطط لها استثمارات مستقبلية تصل إلى مليار جنيه.