أين ومتى وكيف نشتري الذهب.. أحد التجار يوضح التفاصيل ويكشف الأسرار


الثلاثاء 24 أكتوبر 2023 | 07:13 مساءً
أين ومتى وكيف نشتري الذهب
أين ومتى وكيف نشتري الذهب
محمد مكاوي

يسأل الكثيرون عن الطرق الآمنة لشراء الذهب، وكيفية التفرقة بين المنتجات الذهبية الأصلية المعتمدة من المنتجات الأخرى المغشوشة، ودائماً ما يتسائل البعض عن أماكن البيع المعتمدة التي تتمتع بالمصداقية والأمانة، وأيضًا تقع تحت نظر ورقابة الجهات المختصة.

أسعار الذهب الأنأسعار الذهب الأن

متى نشتري الذهب

اتجهت «الجريدة العقارية» لأحد محال الذهب الموثوق بها، والتي تحظى بباع كبير الجماهيرية في سوق المشغولات الذهبية والسبائك، للوقوف على إجابات شافية لكل المتسائلين عن كيف ومتى وأين نشتي الذهب.

كيف نشتري الذهب

حيث أوضح الأستاذ نبيل أحد مديري محل «مجوهرات سمير» بمنطقة فيصل التابعة لمحافظة الجيزة، أن الذهب هو الملاذ الآمن للحفاظ على القيمة الشرائية للأموال، ووجب معرفة من أين وكيف تشتري الذهب.

سعر الذهب العالميشراء الذهب

شراء الذهب Online

وأوضح خلال حديثه مع الجريدة العقارية، أنه لابد من التعامل مع محال الصاغة الموثوق بها، والتي لها كيانًا ومقرًا معلوم المكان ويسهل الوصول إيه، مشيرًا إلا أنه في الآونة الأخيرة انتشرة فكرة بيع الذهب من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وعن طريق الـ«Online» مما ترك مسلكًا لأصحاب الذمم الفاسدة والنفوس الجشعة للتلاعب بجودة المنتج الذهبي، وتقديم منتجات مغشوشة.سعر الذهب في مصر

شراء الذهب

من أين نشتري الذهب

وأشار إلى أن مثل هذه الألاعيب تلحق الضرر بتجار ومحال الذهب بل وبالسوق أجمع، وأنصح المواطنين بتوخي الحذر، وأخذ الحيطة من مثل هذه التعاملات، والتعامل مع المحال الكبيرة.