"مباني إدريس" تحقق 60% من مبيعات المرحلة الأولى بـ"أصايلة"


الاثنين 22 يونية 2020 | 02:00 صباحاً
مالك عبدالله

صرح أيمن نوار، رئيس القطاع التجاري بشركة مبانى إدريس، أن الشركة حصلت على القرار الوزارى الخاص بمشروع "أصايلة" أحدث كومباوند متكامل بقلب صعيد مصر بمدينة أسيوط الجديدة، وأنها بصدد الحصول على التراخيص الازمة خلال الأيام القليلة القادمة، ولفت إلى أنه تم تجهيز الموقع بالكامل وبمجرد إنهاء التراخيص سيتم بدء الإنشاءات.

ولفت إلى أن الشركة رغم إطلاقها المشروع فى مارس الماضى وقبل أيام قليلة من أزمة انتشار فيروس كورونا والذي أسهم في إحداث حالة من الركود فى القطاع العقارى، تمكن "أصايلة" من تحقيق مبيعات جيدة تمثل 60% من المرحلة الأولى وهى المطروحة حاليا من المشروع للتسويق.

وأشار إلى أن تحقيق تلك المبيعات فى ظل الظروف الاستثنائية الحالية يعكس تميز المشروع ونجاح رهان الشركة ورؤيتها الجيدة في وجود طلب حقيقي وفعال على العقارات بصعيد مصر وخاصة المجمعات السكنية  متكاملة الخدمات. 

وشدد على أن الشركة قامت بإعداد عدة دراسات تسويقية لتلبية احتياجات وتطلعات العملاء بمدينة أسيوط  والتي أظهرت ارتفاع القوى الشرائية ومستوى الدخل والرغبة في شراء وحدات فاخرة بمشروعات متميزة.

وقال إن الشركة افتتحت فرعا للمبيعات بمدينة أسيوط وتستعد خلال أيام لافتتاح فرعاً للمبيعات بموقع المشروع وذلك للتسهيل على العملاء وإتاحة معاينة موقع المشروع، ولفت إلى أن الشركة تدرس العديد من الآليات الترويجية المبتكرة لتتواكب مع متغيرات السوق والمتطلبات الحالية.