بشرى لأصحاب المعاشات بشأن الزيادة الجديدة.. موعد صرف معاش نوفمبر وزيادة أكتوبر


الثلاثاء 24 أكتوبر 2023 | 09:33 صباحاً
زيادة جديدة في المعاشات
زيادة جديدة في المعاشات
العقارية

موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2023، واحد من أهم الموضوعات التي يبحث عنها المستحقين للمعاشات، خاصة وأنه يأتي بالزيادة الجديدة. 

موعد صرف معاش نوفمبر

تستعد الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، لصرف معاش شهر نوفمبر، الأسبوع المقبل، بالزيادة الجديدة، التي أقرها الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن شهرين، إذ سيتم الصرف بأثر رجعي عن شهري أكتوبر ونوفمبر.

صرف معاش شهر نوفمبر

أعلن اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي أنه سيتم صرف زيادة المنحة الاستثنائية لأصحاب المعاشات التى وجه بها الرئيس عبدالفتاح السيسي بها بقيمة 300 جنيه أول نوفمبر عن شهري أكتوبر ونوفمبر، وبتكلفة 32 مليار جنيه شهريًا، ويستفيد منها ما يقرب من 11 مليون صاحب معاش ومستحق.

موعد صرف معاش نوفمبر

أوضح رئيس التأمينات الاجتماعية، أن صرف المنحة التي أقرها الرئيس عبدالفتاح السيسي يبدأ اعتباراً من شهر نوفمبر، بأثر رجعي عن شهر أكتوبر بقيمة 300 جنيه، موضحاً أن المستفيد من المعاش سيجد في الحساب الخاص به في بداية نوفمبر 600 جنيه تمثل زيادة شهري أكتوبر ونوفمبر معا.

اهتمام الرئيس السيسي بأصحاب المعاشات

أشار اللواء جمال عوض إلى أن الرئيس السيسي أقر زيادة في المعاشات بلغت 5 حزم حتى الآن، الأمر الذي يؤكد اهتمام الرئيس بأصحاب المعاشات، التي يتم تمويل جزء منها من الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى والذى نص عليه قانون التأمينات الاجتماعية بزيارة المعاشات خلال شهر يوليو سنويا.