وزير النقل الأردني: قطاع النقل له أهمية إيجابية في حركة التجارة بين الدول العربية


الاثنين 23 أكتوبر 2023 | 03:32 مساءً
وزير النقل الأردني
وزير النقل الأردني
آيه حرب

أشادت المهندسة وسام التهتموني وزير النقل الأردني، بالعمل الذي تقوم به إدارة شركة الجسر العربي للملاحة، من خلال تحويل التحديات إلى فرص والاستفادة منها لزيادة وتنويع مصادر دخل الشركة، الأمر الذي يؤكد على مدى قدرة إدارة الشركة على تحقيق النتائج المرجوة بالرغم من الظروف المحيطة بأعمال الشركة.

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية، لشركة الجسر العربي للملاحة بحضور كل من الفريق مهندس كامل الوزير- وزير النقل المصري، والمهندسة وسام التهتموني - وزير النقل الأردني، والاستاذ رزاق السعداوي - وزير النقل العراقي، في مدينة الإسكندرية.

وأكدت على أهمية هذه الشراكة العربية الفريدة، واهمية المحافظة على نجاحتها المستمرة من خلال الاستمرار بتقديم الدعم اللازم لها لتسهيل اعمالها.

وأكدت على أهمية التعاون بين الدول الثلاث في كافة المجالات ولا سيما مجال النقل، لما له من مساهمة إيجابية في حركة التجارة والصادرات والواردات بين الدول العربية.

وأشاد المهندس رزاق السعداوى بالعمل المشترك للثلاث دول فى تعزيز التجارة البينية والدور العظيم الذى تقوم به شركة الجسر العربى للملاحة وحرصها الدائم على تطوير بواخرها وأسلوب الادارة الجيد