زلازل مدمرة خلال ساعات.. تحذيرات عاجلة من العالم الهولندي


الاثنين 23 أكتوبر 2023 | 08:40 صباحاً
تنبؤات العالم الهولندي فرانك هوجربيتس
تنبؤات العالم الهولندي فرانك هوجربيتس
العقارية

جدد العالم الهولندي فرانك هوغربيتس، تحذيراته من حدوث كارثة كونية جديدة تضرب الأرض، خلال شهر أكتوبر وذلك بالتزامن مع صدق توقعاته بشأن حدوث زلزال بقوة 6.3 درجة، ضرب ولاية هرات في غرب أفغانستان الأيام الماضية.

زلازل مدمرة خلال ساعات

وحذر هوغربيتس، في تدوينه له على موقع "إكس" قائلا: الليلة يمكن أن يؤدي التقارب الوثيق لهندسة الكواكب إلى حدوث نشاط زلزالي كبير في الأيام القادمة.

وأضاف: "كونوا في حالة تأهب إضافي! وسوف أقوم بتحديث المناطق المحتملة بمجرد أن يكون لدينا مؤشرات جديدة".

وقام هوغربيتس، قبل يومين، بنشر فيديو له على اليوتيوب كشف من خلاله عن حالة النشاط الزلزالي الذي سيشهده العالم في الأيام المقبلة، وذلك نتيجة لحدوث اقترانات الكواكب، مما سوف يسبب زلازل قد تصل شدتها لـ 7,8 ريختر.

زلزال تتجاوز الـ7,8 ريختر 

أوضح فرانك خلال القناة الخاصة به على اليوتيوب حدوث ظاهرة اقتران الشمس بالكواكب المتمثلة في الزهرة وأورانوس، وسيكون هذا الاقتران خطر جدًا مما قد يسبب بعض الكوارث التي قد تتمثل في زلازل قد تصل شدتها ل7,8 ريختر، خلال شهر أكتوبر، كما أعلن فرانك عن وجود اقتران للزهرة وزحل والأرض بالأيام المقبلة، بالإضافة إلى حدوث اقتران لكواكب الزهرة وزحل مع القمر، مما سيجعل الأمر يزداد خطورة، لذلك صرح فرانك بكل هذه التفاصيل لكي يحذر العالم مما سيحدث به خلال بضعة أيام.

كسوف حلقي للشمس

يذكر أن العالم الهولندي فرانك هوجربيتس، قد حذر في وقت سابق ومن هزة قوية قادمة، وذلك بعد سلسلة من الزلازل التي ضربت عدة دول، خلال الأيام الماضية، أبرزها أفغانستان وبابوا غينيا الجديدة والمكسيك.

تنبؤات العالم الهولندي

ويبني هوغربيتس حساباته وتوقعاته على اصطفاف الكواكب وتحركاتها، بينما يرفض جميع علماء الجيولوجيا وجود أي رابط بين الزلازل وهذه النظرية المثيرة للجدل.

وقال الهولندي: "من المرجح أن تستمر الهزات الارتدادية في الأيام المقبلة. في حين يبدو أن 6.5 درجة (على مقياس ريختر) السابقة هي الصدمة الرئيسية، فمن المحتمل حدوث هزة قوية أخرى. تحسبوا وكونوا في حالة تأهب" ، ولكنه لم يحدد مكانها.